ماونتن فيو تصدر قرارا بتعيين وائل عز ووائل لطفي رئيسين تنفيذيين

aiBANK

إسلام سالم _ أعلن مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري برئاسة المهندس عمرو سليمان، قرارًا بتعيين المهندس وائل عز والمهندس وائل لطفي رئيسين تنفيذيين في ظل استهداف الشركة تنفيذ خطط للنمو وتوسعات جديدة.

وشغلا وائل عز ووائل لطفي عدة مناصب فى الشركة على مدار 17 عامًا، حيث كان آخر منصب شغله المهندس وائل عز هو العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للقطاع التجاري، بينما شغل المهندس وائل لطفي منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطاع التسويق والابتكار.

E-Bank

وقال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو، إن ماونتن فيو استحوذت مؤخرًا على قطعة أرض بمساحة 640 فدان في مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، كما يتم العمل حاليا على توسيع نطاق الشركة في مجالات متعددة.

وأضاف سليمان، تعيين الزميلين وائل لطفي ووائل عز رئيسين تنفيذيين للشركة يدعم خطط النمو والتوسع الأخيرة والمشاركة في تعزيز تلك الخطط خلال الفترة القادمة.

استثمار 11 مليار جنيه في الإنشاءات العام المقبل

وتوقع المهندس وائل عز، الرئيس التنفيذي الجديد، استثمار ما يصل إلى 11 مليار جنيه في العمليات الإنشائية خلال العام المقبل، حيث تركز الشركة بشكل خاص على مشروعات آي سيتي ومشروع MV1.1 والمشروعات الساحلية.

مشروع آي سيتي والتسليمات أهم الملفات

ومن جانبه وأشار المهندس وائل لطفي، الرئيس التنفيذي الجديد، إلى أن مشروع آي سيتي يعد أحد أهم الملفات التي ستركز عليها الشركة خلال الفترة المقبلة، بجانب استهداف تنفيذ خطط الشركة وعمليات التسليم في المواعيد التعاقدية المحددة

الرابط المختصر