جاسر بهجت: Melee تمتلك أصول بقيمة تصل إلى 30 مليار جنيه

الأهلي صبور تمتلك حصة الأغلبية بالشركة الجديدة

aiBANK

إسلام سالم _ قال جاسر بهجت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة Melee، إن الحصة الأغلبية بالشركة تعود لشركة الأهلي صبور، بجانب حصص موزعة على مساهمين آخرين.

أصول بنحو 30 مليار جنيه

E-Bank

وأضاف بهجت، خلال مؤتمر صحفي، اليوم، أن الشركة تمتلك أصول تبلغ قيمتها حوالي 30 مليار جنيه، على أن تبدأ في إطلاق وتطوير مشروعات جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة.

دخول مشروع كييفا

وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة Melee، أن الشركة الجديدة اقتنصت 70 فدان بمشروع كييفا بوصلة دهشور التابع لشركة الأهلي صبور، بجانب إطلاق مشروع أخر بمنطقة العين السخنة.

وأشار إلى استهداف الشركة لزيادة أصولها لتصل إلى 100 مليار جنيه خلال 5 سنوات مقبلة.

 استهداف أصول تصل إلى 100 مليار جنيه

وأعلنت شركة الأهلي صبور عن إطلاق شركة Melee المتخصصة في تطوير المشروعات السكنية ذات العلامات التجارية، بالشراكة مع المهندس جاسر بهجت وعدد من الشركاء الآخرين.

وتتركز أعمال الشركة على تطوير المشروعات السكنية ذات العلامات التجارية والمشروعات التجارية والإدارية والأندية والرياضية والفنادق والضيافة ومناطق الترفية

وشغل المهندس جاسر بهجت منصب الرئيس التنفيذي لشركة مدار للتطوير العقاري، كما انضم خلال عام 2022 إلى مجلس إدارة غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية.

وكان المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور، قد أكد خلال فاعليات معرض ومؤتمر سيتي سكيب الشهر الماضي، أن الشركة تساهم في 19 شركة أخرى حتى الآن.

الأهلى صبور وجاسر بهجت يطلقان شركة Melee للتطوير العقاري
فعاليات المؤتمر الصحفي
الرابط المختصر