قمة السعودية توقع اتفاقية تسهيلات ائتمانية مع بنك الرياض بقيمة 30 مليون ريال

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة قمة السعودية للتجارة عن توقيع اتفاقية خط تسهيلات من بنك الرياض متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بقيمة 30 مليون ريال.

وقالت الشركة في البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم الثلاثاء، إن التمويلات مقسمة إلى 20 مليون ريال لغرض سداد مستحقات الموردين، و 10 مليون ريال لإصدار خطابات الضمانات البنكية.

E-Bank

مدة التمويل 32 شهرا

وتهدف الشركة من الحصول على التمويل إلى سداد مستحقات الموردين وإصدار خطابات الضمانات البنكية، لافتة إلى أن مدة التمويل 32 شهرا وتنتهي الاتفاقية بتاريخ 30 مايو 2026.

وأوضحت الشركة، أن الضمانات المقدمة مقابل التمويل توقيع سند لأمر بقيمة التسهيلات وتجيير عوائد بوليصة التأمين لصالح بنك الرياض كمستفيد أول.

تسهيلات من البنك السعودي الفرنسي بقيمة 25 مليون ريال

وأعلنت شركة قمة السعودية للتجارة في أول أكتوبر، عن توقيع اتفاقية خط تسهيلات متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من البنك السعودي الفرنسي بقيمة 25 مليون ريال.

وأوضحت الشركة أن التسهيلات تنقسم إلى 15 مليون ريال لغرض سداد مستحقات الموردين و10 مليون ريال لإصدار خطابات الضمانات البنكية.

ويهدف الحصول على التمويل إلى سداد مستحقات الموردين وإصدار خطابات الضمانات البنكية.

تسهيلات قصيرة الاجل بقيمة 10 ملايين ريال

يشار إلى أنه فى مايو الماضي، حصلت شركة قمة السعودية للتجارة على تسهيلات مرابحة قصيرة الأجل لتمويل رأس المال العامل بقيمة 10 ملايين ريال من بنك التصدير والاستيراد السعودي .

الرابط المختصر