مدينة مصر تتخطى مستهدفات مبيعات الربع الثالث وتتوقع تحقيق أكثر من 20 مليار جنيه بنهاية العام

aiBANK

رنا ممدوح _ توقعت شركة مدينة مصر أن تتخطى نتائج مبيعاتها نهاية العام الجاري 2023 حاجز 20 مليار جنيه لأول مرة في تاريخها.

وقالت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، إنها حققت أرقاما قياسية في المبيعات لتتخطى أهدافها لعام 2023، وذلك خلال التسعة أشهر من العام الجاري.

E-Bank

وأعلنت، أنها حققت أهداف مبيعاتها المستهدفة لعام 2023 في شهر أغسطس، وذلك بفضل استراتيجية التوسع والنمو الخاصة بها والتي تهدف لتنمية محفظة أراضيها المتنوعة، وتلبية احتياجات وتطلعات عملائها والاستثمار في الموارد البشرية.

مبيعات قياسية

وبحسب البيان، حققت مدينة مصر مبيعات تعاقدية للربع الثالث في عام 2023 تخطت إجمالي مبيعات أي سنة سابقة منفردة منذ نشأة الشركة.

وذكرت أن الأرقام القياسية لم تقتصر على نسبة المبيعات فقط، ولكن امتدت إلى سرعة بيع أكثر من 2400 وحدة بمشروعات متنوعة لشركة مدينة مصر خلال فترات زمنية قصيرة.

مشروع إيلان

وأعلنت عن بيع المرحلتين الأولي والثانية بالكامل من مشروع إيلان في سراي، والتي تتكون من أكثر من 300 وحدة بعد أن أطلقتها مدينة مصر في شهري مايو ويونيو بقيمة 1.4 مليار جنيه.

مشروع كلوب سايد

وأوضحت، أنه تم بيع الوحدات بالكامل في مشروع كلوب سايد بتاج سيتي والذي تتكون من أكثر من 1200 وحدة بقيمة 6 مليارات جنيه، وذكرت أنه تم بيع المرحلة الرابعة في خلال شهر واحد.

بيع جميع وحدات مشروع كيندا

وأضافت أنه تم بيع جميع وحدات مشروع كيندا خلال الأشهر التسعة لعام 2023 بقيمة 1.9 مليار جنيه، وسجلت المرحلة الأولى من مشروع راي بسراي مبيعات بقيمة 2.9 مليار جنيه.

بيع 80% من مشروع أوريجامي

ونوهت أنه تم بيع 80% من مشروع أوريجامي خلال شهر واحد بعد طرحه من قبل الشركة أغسطس الماضي، وهو أول مشروع يطرح من قبل شركة منك بعد استحواذ مدينة مصر عليها، فقد تم بيع 320 وحدة بقيمة 3.5 مليار جنيه.

وأعرب المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر عن فخره بتلك الإنجازات وقال :” تدل هذه الأرقام القياسية على صلابة السوق العقاري المصري وقدرته على مواجهه التحديات، حيث تدفعنا إلى تحدي أنفسنا وزيادة أهدافنا لترسيخ مكانتنا اعتمادا على خبراتنا الممتدة لأكثر من 64 عاما”.

الرابط المختصر