بنك مصر يتيح خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني على المنصة الخاصة بمبادرة تسوية المواقف التجنيدية

aiBANK

كشف بنك مصر اليوم عن إتاحة خدمات الدفع باستخدام البطاقات البنكية الأجنبية من خارج مصر مباشرة على الموقع الإلكتروني الخاص بمبادرة وزارة الخارجية – لتسوية المواقف التجنيدية.

وأوضح بنك مصر في بيان اليوم، أن تقديم هذه الخدمة يأتي استكمالاً لنجاحات البنك في مجال تقديم المدفوعات الإلكترونية للخدمات الحكومية في مختلف المجالات والتي تتواكب مع رؤية مصر 2030.

E-Bank

وحقق البنك نسب نمو خلال عام 2022 بلغت 91% من إجمالي محفظة قبول المدفوعات الإلكترونية (نقاط البيع 79% والمواقع الإلكترونية 100% ورمز الإستجابة السريع 146%)، حيث ارتفع عدد نقاط البيع إلى 440 ألف نقطة بيع، وأكثر من 2000 موقع إلكتروني وتطبيق هاتف، و1.5 مليون محفظة الكترونية، وما يتخطى 2 مليون حركة رمز استجابة سريع.

جدير بالذكر أن للبنك السبق في توفير خدمات التحصيل الإلكتروني عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code ودعم التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الإلكترونية للتسهيل على العملاء.

وتوسع البنك في تقديم الخدمات الرقمية، مؤكدا سعيه الدائم لتطوير الخدمات والتوجه نحو التوسع في تقديم الخدمات من خلال القنوات الإلكترونية والتي توفر الاستفادة القصوى من الخدمات باستخدام التكنولوجيا والأنظمة المؤمنة في التعاملات البنكية.

وأكد بنك مصر في البيان، على المشاركة بفاعلية في المبادرات التي تلبي احتياجات عملائه، لافتا أن قيم واستراتيجيات عمل البنك تعكس دائماً التزامه بالتنمية المستدامة استكمالاً لدوره في دعم الاقتصاد المصري.

الرابط المختصر