فاد العالمية تعتزم طرح 20% من أسهمها في نمو السعودية

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة يقين المالية السعودية “يقين كابيتال” بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح المحتمل لشركة فاد العالمية عن نية الشركة في طرح 240 ألف سهم عادي تمثل 20% من أسهمها وإدراج أسهمها الشركة في السوق الموازية (نمو).

وقالت شركة يقين في البيان المرسل إلى سوق الأسهم السعودية اليوم الأحد، إن شركة فاد العالمية حصلت على موافقة السوق الصادرة بتاريخ 24 نوفمبر 2022، على إدراج أسهم الشركة في نمو، وموافقة هيئة السوق المالية بتاريخ 5 يونيو 2023 على تسجيل وطرح أسهم الشركة للاكتتاب في السوق الموازية.

E-Bank

وأوضحت الشركة، أنه سيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر، مع الإشارة إلى أن فترة الطرح ستبدأ من يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر 2023، وتنتهي بنهاية يوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2023.

إدارج 4 شركات

وافقت هيئة السوق المالية السعودية بتاريخ 5 يونيو الماضي، على طلب 4 شركات (ريال للاستثمار والتنمية – فاد العالمية مصاعد أطلس للتجارة العامة والمقاولات – حياة النظافة) لتسجيل وطرح أسهمها في السوق الموازية “نمو”.

وقالت الهيئة في بيان، إنه تقرر الموافقة على طلب شركة “ريال للاستثمار والتنمية” تسجيل أسهمها وطرح 720 ألف سهماً تمثل 9% من أسهمها في السوق الموازية.

ووافقت الهيئة على على طلب شركة “مصاعد أطلس للتجارة العامة والمقاولات” تسجيل أسهمها وطرح 1.2 مليون سهم تمثل 20% من أسهمها في السوق الموازية.

الرابط المختصر