لدن للاستثمار تقتنص مشروعا للهيئة الملكية للجبيل وينبع بنحو 102.6 مليون ريال سعودي

aiBANK

هاجر عطية – أعلنت شركة لدن للاستثمار عن ترسية مشروعا على شركتها التابعة بلت الصناعية من قبل مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية – الهيئة الملكية للجبيل وينبع، بقيمة إجمالية 102.57 مليون ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وذكرت الشركة، في البيان المرسل لبورصة السعودية، اليوم الإثنين، إنه من المتوقع توقيع العقد بتاريخ 15 نوفمبر المقبل.

E-Bank

وأوضحت الشركة أن أعمال العقد تشمل تصميم وإنشاء السكن العائلي – المرحلة الثانية – والذي يشمل تطوير شامل لأرض مساحتها تقدر بـ 25234 متر مربع في مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية وذلك بعقد التصميم و التوريد والتنفيذ (EPC) لعدد من المباني والتي تحتوي على وحدات سكنية.

وتابعت الشركة: كما تشمل أعمال العقد إعداد الموقع العام للمباني وأعمال الحفر والتسوية النهائية والطرق ومواقف السيارات وأنظمة توزيع المياه الصالحة للشرب وتوزيع مياه مكافحة الحريق، وتوزيع مياه الصرف الصحي، وتوزيع الري، والطاقة الكهربائية، وإضاءة المنطقة مع الشوارع، والاتصالات، والمراقبة، وكذلك تنسيق الحدائق.

مصنع بلت للألمنيوم

وأعلنت شركة لدن للاستثمار السعودية، بتاريخ 8 أكتوبر الجاري، عن توقيع مصنع بلت للألمنيوم “BAFCO” المملوك لشركة بلت الصناعية التابعة لها عقد تنفيذ أعمال الألمنيوم بمشروع البحر الأحمر (Rosewood- Triple Bay) والتي تقوم بها شركة البحر الأحمر العالمية “شركة أمالا” المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة بقيمة 70.37 مليون ريال شاملاً ضريبة القيمة المضافة.

وقالت شركة لدن للاستثمار في البيان المرسل إلى تداول السعودية اليوم الأحد، أن المشروع يقع بمحافظة الوجه التابعه لمنطقة تبوك شمال غرب المملكة على ساحل البحر الأحمر مباشرة ويعد أحد مشاريع برنامج رؤية 2030.

وأشارت إلى أن موضوع العقد يشمل تجهيز الواجهات لفلل وفنادق وقصور المنتجعات السياحية (Rosewood- Triple Bay)، لافته إلى أن مدة العقد 451 يوما.

تأثير إيجابي على النتائج المالية

وتوقعت الشركة، أن يكون للعقد تأثير إيجابي على النتائج المالية لعامي 2023 و2024.

ووافقت الجمعية العامة لشركة لدن للاستثمار، بتاريخ 1 يونيو الماضي، على تقسيم القيمة الاسمية لسهم الشركة من 10 ريالات إلى ريال واحد للسهم.

الرابط المختصر