اتصالات مصر تتيح فتح حسابات في بنك المشرق عبر تطبيق My Etisalat

aiBANK

حابي – أعلنت شركة اتصالات من e& في مصر، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع “المشرق مصر”، لتعزيز وتطوير منظومة الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

وتتيح هذه الشراكة، الأولى من نوعها في السوق المصرية، للعملاء إمكانية فتح حساب مع “المشرق مصر” للأفراد الذين تبلغ أعمارهم 16 عاماً فما فوق، دون رسوم أو حد أدنى للإيداع والحصول على بطاقة تحمل علامة تجارية مشتركة.

E-Bank

كما تشمل العديد من الخدمات المصرفية الشاملة التي ستطلق في المستقبل كإصدار البطاقات الائتمانية، والحصول على قروض، وربط الشهادات والودائع، والحصول على المزايا المصرفية المتعددة عبر منصة e& Neo المتاحة داخل تطبيق ماي اتصالات المملوك لاتصالات من e& في مصر.

وقال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات من e& في مصر، إن هذا التعاون “يمكننا من تقديم مزيد من الخدمات المميزة لعملائنا وتحسين تجربتهم المصرفية والمالية عبر الهواتف المحمولة”.

وأضاف متولي أن هذا التعاون يأتي في إطار رؤية e& للتحول إلى مجموعة للتكنولوجيا والاستثمار، مشيرا إلى أن عملاء الشركة سيتمكنون لأول مرة في مصر من فتح حسابات بنكية باستخدام تطبيق “ماي اتصالات” وزيارة أقرب فرع اتصالات، وستجعل هذه الخدمة من عملية الحصول على الخدمات المصرفية أكثر سهولة وراحة من أي وقت مضى”.

من جانبه، قال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي للمشرق- مصر إن الشراكة مع اتصالات من e& خطوة مفصلية ستسهم في إعادة صياغة قطاع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول في مصر.

وأضاف أن الهدف المشترك للبنك والشركة يتمثل في ضمان وصول أكبر شريحة من العملاء إلى مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية “عالمية المستوى”، تكون في متناولهم بكل سهولة وبساطة عبر هواتفهم المحمولة، الأمر الذي يسهم بشكل كبير في تطوير منظومة الاقتصاد المصري ودعم منظومة الشمول المالي والتي يقودها البنك المركزي المصري.

 

الرابط المختصر