تحديد سعر طرح ملكية للاستثمار في نمو السعودية عند 38 ريالا للسهم

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة الجزيرة للأسواق المالية “الجزيرة كابيتال” بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح المحتمل لشركة ملكية للاستثمار في السوق الموازية “نمو السعودية” عن سعر الطرح وفترة الاكتتاب للمستثمرين المؤهلين.

وقالت شركة الجزيرة للأسواق في البيان المرسل إلى سوق الأسهم السعودية اليوم الثلاثاء، إنه تم تحديد سعر الطرح عند 38 ريال للسهم.

E-Bank

طرح 20% من أسهم الشركة

وأوضحت الشركة، أن الطرح يتكون من 1.3 مليون سهم عادي، بنسبة تمثل 20% من رأس مال الشركة.

أضافت أنه يتعين على كل مستثمر مؤهل يرغب في الاكتتاب في أسهم الطرح أن يتقدم بطلب للحصول على 10أسهم كحد أدنى و324.999 سهم كحد أقصى، بحسب البيان المرسل للبورصة.

22 أكتوبر تاريخ بدء الاكتتاب

وذكرت الشركة، أن فترةةبدء الاكتتاب للمستثمرين المؤهلين ستبدأ من الساعة 9 صباحاً، يوم الأحد، الموافق 22 أكتوبر 2023م وتنتهي عند الساعة 5 مساءً من يوم الإثنين 30 أكتوبر 2023.

وأشارت ملكية للاستثمار السعودية إلى أن آخر موعد لسداد قيمة الاكتتاب عند الساعة 5 مساءً من يوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر 2023م، لافتة إلى أن تاريخ رد مبالغ الاكتتاب الفائضة (إن وجدت) في موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2023.

ولفتت أنه يمكن لأي مستثمر مؤهل لديه حساب استثماري فعال لدى أي مؤسسة سوق مالية مرخصة الاكتتاب في أسهم الطرح من خلال نظام الاكتتاب الإلكتروني الذي يتيحه مدير الاكتتاب (الجزيرة كابيتال).

الرابط المختصر