طلعت مصطفى توقع عقد شراكة لإقامة أول أكاديمية دولية لكرة اليد بالرحاب ومدينتي

aiBANK

شريف ناصر – وقعت مجموعة طلعت مصطفى، شراكة مع نادي فيسبريم المجري؛ لإنشاء أكاديمية لكرة اليد في ناديي الرحاب ومدينتي؛ بهدف اكتشاف المواهب وتطوير مستواهم بما ينعكس على تطوير كرة اليد في مصر، وذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد مساء اليوم بنادي مدينتي الرياضي.

حضر مراسم توقيع الشراكة عمرو العدل، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، والسفير المجري بالقاهرة، وعمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وعدد من قيادات نادي فيسبريم المجري، وبموجب هذه الشراكة سيتم إطلاق أول أكاديمية دولية لكرة اليد في العالم لنادي فيسبريم المجري.

E-Bank

وقال عمر هشام طلعت إن الشراكة مع نادي فيسبريم المجري لإطلاق أول أكاديمية دولية لكرة اليد في ناديي الرحاب ومدينتي تستهدف اكتشاف المواهب في كرة اليد وتطويرها، ومنح فرص للاعبين من قاطني الرحاب ومدينتي للاحتكاك باللاعبين المحترفين من خلال المعسكرات والبطولات الدولية، بالإضافة إلى تسويق اللاعبين المتميزين إلى أكبر أندية كرة اليد في أوروبا.

وأكد عمر هشام أن مجموعة طلعت مصطفى أنشأت على مدى أكثر من 50 عاماً مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات قائمة بذاتها تلبي احتياجات قاطنيها وتقدم خدمات لأكثر من مليون شخص.

وأشار إلى أن المجموعة تستهدف توفير الخدمات الرياضية بمشروعاتها من خلال أكثر من 30 منشأة رياضية متنوعة، موضحا أن المجموعة نفذت أندية رياضية واجتماعية في مختلف مشروعاتها العمرانية مثل نادي مدينتي المقام على مساحة 200 فدان، ونادي الرحاب على مساحة 109 أفدنة.

الرابط المختصر