بدير رزق: مليار جنيه مبيعات شركة باراجون في 2023

تسليم مشروع باراجون 1 في الموعد المتفق عليه في عقود العملاء

aiBANK

حابي – أعلنت شركة باراجون للتطوير العقاري عن تسليم مشروعها “باراجون 1” في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، في الموعد المحدد لتسليم المشروع والمتفق عليه في عقود العملاء.

وذكرت الشركة، في بيان، أن 80% من مبيعات المشروع خارج البلاد؛ ما يترجم التوجهات الاستراتيجية للشركة التي تستهدف الأجانب والمقيمين في الخارج، في خطوة جادة على طريق تصدير العقار، وبما يدعم فرص الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية.

E-Bank

وقال المهندس بدير رزق، الرئيس التنفيذي لشركة باراجون، إن استراتيجية الشركة تهدف إلى ترك بصمة واضحة للتطوير العقاري في في السوق العقاري المصري، بما يعزز من وجودها في مصر وسعيها للاستفادة من فرص الاستثمار المتاحة.

وأشار رزق إلى أن مبيعات الشركة في عام 2023 بلغت مليار جنيه، قائلًا إن مشروعات باراجون “توفر أفضل الحلول التكنولوجية” مع التركيز على المباني الذكية والمستدامة، التي تراعي المعايير البيئية، وذلك بالتعاون مع الشركات المتخصصة في تكنولوجيا البناء وإدارة المباني الذكية حول العالم، ومن بينها شركتي «شنايدر إلكتريك» و«سيفلز».

وعن مشروع “باراجون 2″، لفت الرئيس التنفيذي للشركة إلى الانتهاء من أعمال الحفر والإحلال بنسبة 100%، كما أنهت 80% من أعمال الأساسات، وإنجاز الهيكل الخرساني للمبنى، وأنهت كذلك أعمال الحفر والإحلال لمبنى “باراجون 3″، وإنجاز 100% من القواعد الخرسانية، وأعمال البدرومات.

الرابط المختصر