بلتون للتأجير توقع اتفاقية بيع وإعادة تأجير مع الأهلي صبور بقيمة 1.2 مليار جنيه

aiBANK

رنا ممدوح _ وقعت شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم – إحدى الشركات التابعة لشركة بلتون المالية القابضة، اتفاقية مع شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، لبيع وإعاده تأجير أصول عقارية بإجمالي قيمة 1.2 مليار جنية يتم تمويلها على شريحتين.

قيمة الشريحة الأولى تصل إلى 600 مليون جنيه

E-Bank

وذكرت بلتون في بيان لها، أن قيمة الشريحة الأولى تصل إلى 600 مليون جنيه، وسوف يتم تسويق الشريحة الثانية عن طريق شركة بلتون التأجير التمويلي والتخصيم بنظام المشاركة في المخاطر مع مؤسسات تمويلية اخرى.

وقال المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهلي صبور: “يسعدنا التعاون مع شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم في هذه الاتفاقية الكبيرة، والتى سوف تعزز تدبير احتياجاتنا التمويلية وتساهم في تسريع وتيرة أعمال التشييد والبناء، مما يدعم مكانتنا كعلامة تجارية رائده في قطاع التطوير العقاري في مصر وقريبا في السعودية”.

وعقب أمير غنام، الرئيس التنفيذى لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم: “سعداء للتعاون مع شركة الأهلي صبور. تعد هذه الإتفاقية بمثابة شهادة ملموسة على تفانينا فى تقديم حلول تمويلية مبتكرة مخصصة لتلبية المتطلبات المتغيرة لعملائنا. نهدف  المساهمة في نمو قطاع التطوير العقاري وازدهاره على المدى الطويل”.

الرابط المختصر