أحمد صبور: اقتناص أراضي جديدة بمستقبل سيتي على رأس أولوياتنا

aiBANK

إسلام سالم _ قال المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور، إن الشركة اقتنصت نحو 800 فدان بمدينة مستقبل سيتي، والتي تسع لنحو حوالي 17 وحدة سكنية بخلاف الأنشطة التجارية والادارية.

وأضاف صبور، خلال مؤتمر صحفي لشركة ميدار للاستثمار العقاري والتنمية العمرانية، اليوم، أن الأهلي صبور تستهدف تسليم 3500 وحدة سكنية بنهاية العام الجاري.

E-Bank

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور، أن 40% من مساحات الأراضي التي تمتلكها الشركة بمدينة مستقبل سيتي حصلت عليها بنظام الشراء المباشر، فيما تأتي نسبة ال60% الأخرى بالشراكة مع مستقبل سيتي.

وأشار إلى سعى الأهلي صبور لاقتناص أراضي جديدة، في مدينة مستقبل سيتي حيث تأتي على رأس أولويات المناطق المستهدفة للشركة الفترة المقبلة بجانب الساحل الشمالي.

ماونتن فيو تستهدف ضخ استثمارات بنحو 6 مليارات جنيه خلال 2023
المهندس عمرو سليمان المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو

ماونتن فيو: طرحنا ألفي وحدة بقيمة تصل إلى 25 مليار جنيه بالمدينة

ومن جانبه قال عمرو سليمان، رئيس شركة ماونتن فيو إن الشركة طرحت نحو ألفي وحدة بمشروعها بمنطقة مدينة المستقبل، بقيمة تصل إلى نحو 25 مليار جنيه.

وأضاف سليمان، خلال مؤتمر صحفي لشركة ميدار للاستثمار العقاري والتنمية العمرانية، أن متوسط سعر المتر في الشقق 50 ألف جنيه وللفيلات 100 ألف جنيه. ما يحقق أرباح مضاعفة مقارنة بأسعار العام الماضي.

الرابط المختصر