بنك أبوظبي الأول مصر يفتتح أحدث فروعه بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

aiBANK

حابي – أعلن بنك أبوظبي الأول مصر افتتاح أحدث فروعه في العين السخنة، بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، ليصبح الفرع رقم 63 له في مصر.

وذكر البنك، في بيان، أن هذه الخطوة تأتي انطلاقا من استراتيجية التوسع الجغرافى لتعزيز شبكة فروع البنك ولتوفير حلوله المصرفية لقاعدة أوسع من العملاء والشركات على مقربة من أحد أبرز المراكز الاقتصادية والتجارية في مصر.

E-Bank

وأضاف أن العين السخنة، التي تشتهر بميناء السخنة ومنطقة السخنة الصناعية، برزت كمركز محوري في قطاع التجارة في مصر، حيث تسهم بنسبة كبيرة من صادرات البلاد، كما تضم المنطقة الصناعية بالسخنة حاليًا 12 مطورًا صناعيًا، وهو ما يؤكد “قوة المنطقة وأهميتها”.

وقال محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر: “ملتزمون بمهمتنا المتمثلة في تقديم حلول مصرفية مبتكرة تركز على خدمة العملاء من الشركات والأفراد وتكون على مقربة من الجميع”.

وأشار البيان إلى أنه مع التوسع المستمر للميناء، يزداد الطلب على مجموعة شاملة من الخدمات المالية لتشمل حلول الرواتب والخدمات المصرفية للموظفين وتمويل الشركات.

وأضاف أن البنك يعمل على خدمة ودعم العاملين والشركات العاملة داخل ميناء السخنة، وتزويدهم بالحلول المالية التي يحتاجونها لتحقيق النجاح.

الرابط المختصر