جاهز السعودية تعلن انتهاء المدة المحددة لاستيفاء الاستحواذ على ذا شفز

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات السعودية “جاهز“، عن انتهاء المدة المحددة لاستيفاء شروط اتفاقية شراء الأسهم للاستحواذ على 100% من رأس مال شركة ذا شفز اس بي في ال تي دي وملحقي التمديد الخاصة بها، دون التوصل إلى اتفاق لغرض تمديد مدة اتفاقية الشراء.

وأوضحت شركة جاهز فى البيان المرسل إلى تداول السعودية اليوم الأربعاء، أن شروط الاتفاقية التى لم يتم الاتفاق عليها تعد جوهرية وضرورية لإغلاق الصفقة.

E-Bank

وأعلنت شركة جاهز الدولية لتقنية نظم المعلومات بتاريخ 3 نوفمبر 2022، إبرامها اتفاقية شراء أسهم مع كل من عبدالرحمن عبدالله راشد الشبانات، وعبدالرحمن أحمد عبدالرحمن المرشد، وعبدالله محمد عبدالله الدوسري وصقر فاند ال بي وشركة صندوق تأثير 46 المبكر وشركة مثمر للاستثمار، لغرض الاستحواذ 134,620 ألف سهم في شركة ذا شفز اس بي في ال تي دي للاستحواذ على 100% من أسهمها.

وقالت شركة جاهز بتاريخ 2 مايو الماضي، إن اتفاق شركة جاهز ومساهمي شركة ذا شفز التى تم توقيعها لغرض تمديد فترة اتفاقية الشراء بعد انتهاء المدة المتفق عليها بين الأطراف في اتفاقية الشراء لغرض استيفاء شروط اتفاقية الشراء، وذلك حتى تاريخ 31/7/2023.

وفي 1 أغسطس الماضي، أعلنت جاهز السعودية الدولية لتقنية نظم المعلومات، أنها وقعت اتفاقية إضافية مع مساهمي شركة “ذا شفز إس. بي. في. إل. تي. دي” لتمديد فترة اتفاقية شراء، وذلك بعد انتهاء المدة المتفق عليها بين الأطراف سابقاً.

الرابط المختصر