هيرميس تقتنص صدارة تعاملات الوساطة خلال أكتوبر بحصة سوقية 11.9%

إي اف جي هيرميس الدولية الوصيف والتجاري الدولي بالمركز الثالث بحصص سوقية 6.6% و5.9%

aiBANK

رنا ممدوح _ اقتنصت شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية، صدارة ترتيب شركات الوساطة في الأوراق المالية عن تعاملات البورصة المصرية خلال شهر أكتوبر، بعد تنفيذ تداولات إجمالية بقيمة 19.758 مليار جنيه، أمنت لها حصة سوقية 11.9%.

واحتلت شركة إي إف جي هيرميس الدولية للسمسرة في الأوراق المالية المركز الثاني بتحقيق قيم تداولات بلغت 10.912 مليار جنيه بحصة سوقية 6.6% خلال الشهر الماضي.

E-Bank

التجاري الدولي تقتنص المركز الثالث بحصة 5.9%

وكانت المرتبة الثالثة من نصيب التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية، التي سيطرت على 5.9% من تعاملات السوق خلال الشهر المنتهي، عبر تنفيذ تداولات إجمالية بقيمة 9.876 مليار جنيه.

ولحقت شركة مباشر لتداول الأوراق المالية والسندات بالمربع الذهبي بنصيب 5.2% من السوق، تمثل تعاملات بقيمة 8.676 مليار جنيه.

وجاء في المركز الخامس شركة ثاندر لتداول الأوراق المالية من خلال تعاملات بقيمة 8.323 مليار جنيه، بما يوازي 5% من إجمالي تداولات البورصة خلال شهر أكتوبر.

الرواد لتداول الأوراق ضمن العشرة الأوائل بحصة بنسبة 4%

وتقدمت شركة الرواد لتداول الأوراق المالية والوساطة في السندات إلى المركز السادس بنسبة 4% من تعاملات البورصة، من خلال تداولات إجمالية بقيمة 6.632 مليار جنيه

وجاءت شركة بايونيرز في الأوراق المالية بالمركز السابع، بعد تنفيذ تعاملات بقيمة 6.208 مليار جنيه، أمنت لها حصة سوقية 3.7%.

واحتلت شركة عربية أون لاين لتداول الأوراق المالية المركز الثامن، بتعاملات قيمتها 5.756 مليار جنيه، وبحصة سوقية 3.5%.

وفي المركز التاسع، جاءت شركة أسطول لتداول الأوراق المالية والوساطة في السندات بحصة سوقية 3.3%، عن تعاملات إجمالية بقيمة 5.515 مليار جنيه.

واحتلت بلتون لتداول الأوراق المالية المرتبة العاشرة نظير تعاملات بلغت 5.443 مليار جنيه، تمثل نحو 3.3% من تعاملات السوق خلال أكتوبر الماضي.

وشملت قيم التداول السوق الرئيسي وبورصة النيل وخارج المقصورة، والسندات والصفقات.

الرابط المختصر