بنك القاهرة يطلق خدمة التوقيع الإلكتروني للشركات والمؤسسات المالية i-Sign

aiBANK

أعلن بنك القاهرة عن إطلاق خدمة التوقيع الإلكتروني لعملائه من الشركات والمؤسسات المالية i-Sign.

ويعد بنك القاهرة، أول بنك بالسوق المحلية يستخدم التوقيع الإلكتروني في النماذج والمستندات المتعلقة بخدمات ومنتجات إدارة التدفقات النقدية وعمليات التجارة الخارجية ومنتجات الأوراق المالية، بالإضافة إلى نماذج الإشتراك في خدمة الإنترنت البنكي للشركات، بحسب بيان صادر عن البنك اليوم.

E-Bank

وأكد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، أهمية تلك الخطوة لتقديم مستوى أفضل من الخدمات المصرفية لعملاء الشركات والمؤسسات، بما يتوافق مع رؤية الدولة للتحول لاقتصاد رقمي.

وأضاف أن خدمة التوقيع الإلكتروني تأتي تماشيا مع سياسات البنك التوسعية في مجال التحول الرقمي والتوسع في استخدام الوسائل الإلكترونية.

من جهته أوضح بهاء الشافعي نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، أن إطلاق الخدمة يأتي إدراكا لقيمة الوقت والفاعلية التي يحتاج إليها العملاء من أصحاب الأعمال، باختلاف حجم الشركات.

فيما أضاف أسامة النجار رئيس مجموعة المعاملات المصرفية الدولية أن التوقيع الإلكتروني i-Sign يتيح العديد من المزايا لعملاء الشركات أبرزها التوقيع والمصادقة على المستندات والنماذج البنكية وإرسالها إلى البنك إلكترونيا بمعايير أمان مرتفعة.

الرابط المختصر