كير السعودية تتسلم خطاب ترسية لتنفيذ مشروع بقيمة 34 مليون ريال

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة كير الدولية  بانه تم استلام خطاب الترسية من الشركة السعودية للكهرباء بتاريخ 2 نوفمبر 2023، لتنفيذ مشروع استبدال الدائرة الزيتية لمحطة بمدينة الرياض.

وقالت شركة كير الدولية،في البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم الأحد، إن قيمة العقد 34,13 مليون ريال شامل ضريبة القيمة المضافة 15%.

E-Bank

وأوضحت الشركة أن العقد يشمل أعمال استبدال الكيبل الكهربائي الأرضي الحالي بجهد 132 كيلو فولت بكيبل جديد وأعمال الاتصالات الخاصة بها و ملحقاتها.

الأداء المالي للشركة

وانخفض صافي ربح شركة كير الدولية في النصف الأول من عام 2023 بنسبة 80.5% إلى 1.29 مليون ريال مقابل 6.65 مليون ريال في النصف الأول من العام الماضي.

وقالت الشركة في بيان لــ”تداول السعودية” إنها سجلت زيادة في المبيعات خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة 21.97% إلى 77.56 مليون ريال مقابل 63.59 مليون ريال في الفترة المماثلة من العام السابق.

وذكرت أن سبب الانخفاض فى صافى الأرباح خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة مع الفترة المماثلة من العام السابق إلى زيادة تكاليف المبيعات التي نتجت عن قيام الموردين برفع أسعار المواد نتيجة زيادة كلفة التمويل لديهم بجانب زيادة تكلفة التمويل للمشاريع القائمة و تأثرها بارتفاع معدلات السايبور.

الرابط المختصر