محمد جاد رئيسا تنفيذيا لفرع ستاندرد تشارترد في مصر

aiBANK

أعلن بنك ستاندرد تشارترد عن تعيين محمد جاد رئيسا تنفيذيا لفرعه بجمهورية مصر العربية، ليكون أول رئيس تنفيذي لفرع البنك في مصر، حيث أنه قبل ذلك كان يعمل عن طريق مكتب تمثيلي بالقاهرة.

وأوضح البنك في بيان اليوم، أن محمد جاد يمتلك أكثر من اثنين وعشرين عاما من الخبرة البنكية، حيث أنه انضم إلى ستاندرد تشارترد في عام 2012، وشغل منذ ذلك الحين عدة مناصب، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لفرع البنك في قطر.

E-Bank

كما شغل منصب رئيس الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات (CCIB)، ورئيس الخدمات المصرفية التجارية والخدمات المصرفية العالمية، حيث كان مسئولا عن تنفيذ استراتيجية البنك وتعزيز العلاقات مع العملاء.

كما شغل جاد العديد من المناصب القيادية في بنك المشرق والبنك العربي قبل انضمامه إلى ستاندرد تشارترد.

وحصل بنك ستاندرد تشارترد مصر على ترخيصه المصرفي الكامل في نوفمبر 2022، حيث قدم الخدمات المصرفية للجهات السيادية والحكومية ذات الصلة والشركات الكبرى والمؤسسات المالية والشركات متعددة الجنسيات.

وصرح الدكتور بطرس كلنك، الرئيس التنفيذي لستاندرد تشارترد الشرق الأوسط (ما عدا الإمارات العربية المتحدة) قائلا: “يسعدنا الإعلان عن تعيين محمد جاد رئيسا تنفيذيا للبنك في مصر وذلك لخبرته الواسعة في المجال المصرفي وسجله الوظيفي الحافل، ومن المقرر أن يقود عمليات توسع البنك في السوق المصري، وتعزيز قاعدة عملائنا، وتوسيع عروض المنتجات والخدمات لدعم تطلعات الدولة للتقدم الاقتصادي، مؤكدا ثقته في أن هذا التعيين سيعزز من مكانة البنك في السوق المصري وفي المنطقة.”

الجدير بالذكر، أن ستاندرد تشارترد يعمل في مصر من خلال كيان بنك ستاندرد تشارترد مصر المرخص من قبل البنك المركزي المصري.

الرابط المختصر