عاجل.. الشرقية للدخان تعلن زيادة أسعار كافة منتجات الشركة

aiBANK

رنا ممدوح _ اعتمد مجلس إدارة شركة الشرقية للدخان – ايسترن كومباني اليوم، لائحة الأسعار الجديدة الخاصة بسعر البيع للمستهلك على كافة منتجات الشركة من السجائر والسيجار والمعسل ومنتجات دخان البيبه والشعر.

وذكرت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، بأنه سيتم التطبيق اعتبارا من الغد الخميس الموافق 9 نوفمبر، وذلك وفقا لأحكام قانون ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته وقانون نظام التأمين الشامل رقم 2 لسنة 2018.

E-Bank

وقال هاني أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية “إيسترن كومباني”، إن مجلس إدارة الشركة قرر اعتماد زيادة أسعار منتجات السجائر بقيم طفيفة بعد إعلان تعديلات احكام قانون ضريبة القيمة المضافة، ولاستيعاب جزء من التكلفة المرتفعة في أسعار مدخلات الإنتاج وتغير سعر صرف الجنيه.

أضاف أن الشركة تتعاون مع كافة الجهات الرقابية لإحكام الرقابة على أسعار السجائر في الأسواق، مشيداً بالدور الذى قامت به الأجهزة الرقابية خلال الفترة الماضية والذى كان له تأثير قوى على خفض الأسعار.

وأكد أمان أن الشركة الشرقية للدخان تلغي عقود أي من التجار أو الموزعين الذى يثبت عدم التزامهم بالأسعار الرسمية.

ونوه الرئيس التنفيذي إلى أن الشركة نجحت في زيادة حجم إنتاجها خلال الفترة الماضية، مما سينعكس على زيادة حجم المعروض من مختلف أصناف السجائر والمعسل والسيجار ودخان الشعر، مما يسهم في تحقيق انضباط في الأسعار جنباً إلى جنب مع الحملات الرقابية على الأسواق، وقد أثمر ذلك عن تراجع الأسعار بالسوق الموازية.

وتضمنت لائحة الأسعار الجديدة الآتي:

الرابط المختصر