عاجل.. تحالف توما للاستثمارات يرفع سعر عرض الاستحواذ على دايس إلى 80 قرشا للسهم

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، أنه ورد إليها كتاب من تحالف توما للاستثمارات التجارية والصناعية مع ماحد سمير توما لتعديل سعر عرض الاستحواذ على دايس للملابس الجاهزة ليصبح 0.8 جنيه بدلا من 0.65 جنيه للسهم الواحد، مع الإبقاء على باقي شروط عرض الشراء دون تعديل.

اضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

الرقابة المالية توافق

وأشارت الهيئة في إفصاحها المرسل إلى البورصة المصرية اليوم، أنه بالرجوع إلى أحكام الباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية للقانون 95 لسنة 1992 فإن الرقابة المالية ليس لديها مانع من تعديل سعر عرض شراء 838.137 مليون سهم بنسبة 46.9% من أسهم دايس للملابس الجاهزة.

وقررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على أسهم الشركة لمدة 10دقائق لحين الإطلاع على الخبر المنشور مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

الجدير بالذكر أن الرقابة المالية وافقت في 17 أكتوبر الماضي، على نشر إعلان عرض شراء إجباري مقدم من شركة توما للاستثمارات التجارية والصناعية بالتحالف مع ماجد سمير، للاستحواذ على جزء من أسهم رأس مال شركة دايس للملابس الجاهزة.

التحالف يستهدف شراء حتى عدد 838.137 مليون سهم بنسبة 46.9%

وأفادت الهيئة في إفصاحها المرسل للبورصة المصرية وقتها، أن التحالف يستهدف شراء حتى عدد 838.137 مليون سهم بنسبة 46.9%، من أسهم رأسمال شركة دايس للملابس الجاهزة، وذلك بعد استبعاد الأسهم التي لن تستجيب لعرض الشراء والحد الأدنى للأسهم حرة التداول.

وأكدت على التزام مقدم العرض بشراء كامل الأسهم المعروضة للبيع كاستجابة لعرض الشراء، وفي حال تجاوز الأسهم المعروضة للبيع عدد الأسهم المطلوب شرائها سيقوم مقدم العرض بالشراء من جميع مالكي الأسهم الذين استجابو للعرض بنسبة مجموع ماتم عرضه إلى مجموع الأسهم المطلوب شرائها.

الرابط المختصر