مصر إيطاليا العقارية تحقق مبيعات بنحو 11 مليار جنيه خلال 9 أشهر بنمو 57%

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية النتائج المالية لأعمالها خلال الربع الثالث من العام الحالي 2023، متخطية بذلك المستهدف التي أعلنت عنه الشركة سابقا، حيث حققت الشركة مبيعات تعاقدية بلغت أكثر من 11 مليار جنيه خلال الأشهر التسعة الأولى من العام، بمعدل نمو 57% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وتركزت مبيعات مصر إيطاليا العقارية خلال الربع الثالث من 2023 على البوسكو سيتي بالقاهرة الجديدة، ومشروع الشركة الأحدث سولاري رأس الحكمة بالساحل الشمالي الذي تم بيع جميع وحدات المرحلة الأولى به خلال اليوم الأول لطرحه، كما حققت مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة مبيعات قدرها 3.5 مليار جنيه من أصل 11 مليار جنيه.

E-Bank

مبيعات الشركة في العاصمة الإدارية تسجل 3.5 مليار جنيه

وقال المهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية إن نتائج الربع الثالث جاءت بعد خطط الشركة للاستثمار والتنمية العمرانية.

وأكد المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، أن الشركة تجاوزت المستهدفات الخاصة بالمبيعات التعاقدية التي أعلنت عنها، رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها العالم خلال 2023.

تسليم ألف وحدة

وتتضمن نتائج الأعمال مواصلة تسليم ألف وحدة في مشروع البوسكو هذا العام، إضافة إلى تنفيذ أعمال البنية التحتية بما في ذلك الغاز والمياه والكهرباء والألياف الضوئية للمرحلة الأولى من المشروع.

بدء تسليم وحدات مشروع فينشي

كما تعمل الشركة على تنفيذ الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من مشروع فينشي بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تضم 200 فيلا و600 شقة والتي ستبدأ تسليمها هذا العام، إضافة إلى كاي السخنة حيث انتهت الشركة من تسليم المرحلة الأولى، وبدأت في استقبال الملاك بعد اكتمال كافة المرافق والخدمات الخاصة بالمرحلة.

الرابط المختصر