NBE11-2022

مكادي هايتس تتعاون مع اورنج مصر لتوفير حلول تكنولوجية بالمرحلة الثانية بالمدينة

aiBANK

إسلام سالم _ وقعت مدينتا مكادي هايتس بمحافظة البحر الأحمر وبيوم بمحافظة الفيوم، المدن المتكاملة والمستدامة لشركة أوراسكوم للتنمية مصر بروتوكول تعاون مع شركة اورنج مصر لمدة 10 سنوات، بهدف توفير حلول تكنولوجية متطورة بالمرحلة الثانية من مكادي هايتس وبيوم.

وبحسب الاتفاقية، ستوفر اورنج مصر، خدمة FTTH، وهي عبارة عن شبكة ألياف ضوئية تتيح إنترنت فائق السرعة، إضافة إلى خدمات Triple Play في كل من المرحلة الثانية لمكادي هايتس بالبحر الأحمر وبيوم بالفيوم. ووقع الاتفاقية كل من تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم، والمهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنج مصر، وبحضور عدد من قيادات الشركتين.

E-Bank

وقال تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم، إن هذا التعاون سيعزز البنية التحتية التي توفرها مدن مكادي هايتس وبيوم لعملائهم الحاليين والجدد.

من جهته، أكد هشام مهران نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال باورنج مصر أن الاتفاق يأتي مع حرص المشروعات العقارية مثل مكادي هايتس وبيوم على الاستفادة الحالية والمستقبلية من القدرات التكنولوجية.

وتقع مدينة مكادي هايتس على البحر الأحمر بمساحة إجمالية تصل إلى 3.75 مليون متر مربع، بينما تقع مدينة بيوم في الفيوم وتوفر العديد من الوحدات السكنية من فيلات مستقلة وشقق.

الرابط المختصر