مجموعة الرياض مصر تطلق مشروع peerage باستثمارات 3 مليارات جنيه

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، عن إطلاق مشروعها الجديد السكني بالقاهرة الجديدة «peerage»، بحجم استثمارات نحو 3 مليارات جنيه منها 700 مليون جنيه استثمارات المرحلة الأولى.

تسليم 300 وحدة

E-Bank

ويعد المشروع الجديد لشركة الرياض مصر ضمن الخطة التوسعية بالسوق العقاري، بعد تنفيذ 46 مشروعاً بالقاهرة الجديدة والشروق منذ انشائها في 2017، انتهت خلال 6 سنوات من تسليم أكثر من 300 وحدة سكنية.

شركات استشارية

وقال المهندس محمد جامع رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، إن الشركة في خطوتها لزيادة استثماراتها وتوسعتها بالسوق العقاري قررت إنشاء مشروعها الجديد peerag، على طريق السويس، بالتعاون مع شركات استشارية منها: محمد طلعت ومعماريون MTA والدقة للاستشارات الهندسية PCE وأوكوبلان لاندسكيب Ökoplan.

سعر المتر يبدأ من 35 ألف جنيه

وأوضح جامع، أن سعر المتر في مشروع الشركة الجديد يبدأ من 35 ألف جنيه وإمكانية دفع مقدم 10% وسداد على 7 سنوات.

وأضاف جامع أن الشركة تستهدف التوسع فى السوق المصرى بزيادة حجم الاستثمارات وتنوع المشروعات، مشيرًا إلى أن الخطوات المقبلة للشركة سيتم الإعلان عنها قريبًا.

تمويل ذاتي

بدوره أوضح المهندس حسام عبد الغنى الرئيس التنفيذى لشركة الرياض مصر للتطوير العقاري، أن peerage هو عبارة عن ميني كومباوند على مساحة 10 أفدنة بتمويل ذاتي للمشروع بالكامل ينفذ على 3 سنوات.

من جانبه، أكد المهندس محمد طلعت رئيس مجلس إدارة MTA للاستشارات الهندسية، أن تصميم peerage جاء على الطراز الإنجليزي القديم بمساحات مختلفة، موضحا أن هناك توزيع عادل لأعمال اللاند سكيب بالمشروع.

بدوره، شدد المهندس وليد السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الدقة للاستشارات الهندسية PCE، أن شركته نفذت ما يقرب من 600 مشروعا سواء مصانع أو مجتمعات عمرانية، ليتم اختيارها لتنفيذ أعمال الإلكتروميكانيكال في peerage.

الرابط المختصر