البنك المركزي البحريني يوافق على تسجيل صندوق أزيموت للذهب

aiBANK

هاجر عطية _ وافق البنك المركزي البحريني على تسجيل صندوق أزيموت للذهب كأحد الصناديق الاستثمارية التي يمكن لعملاء مباشر كابيتال البحرين الاستثمار فيها بالجنيه المصري.

ويأتي هذا القرار في إطار سعي شركة مباشر كابيتال إلى توفير المزيد من الخيارات الاستثمارية المتنوعة لعملائها حول العالم، وتعزيز قدراتهم على إدارة المخاطر.

E-Bank

ويستثمر صندوق أزيموت للذهب في الذهب، ويعد أحد الأصول الاستثمارية الآمنة التي يمكن أن تساعد العملاء في حماية استثماراتهم من أي تخفيض قادم للجنيه المصري.

وقال إيهاب رشاد الرئيس التنفيذي لشركة مباشر كابيتال البحرين: “نحن سعداء بموافقة البنك المركزي البحريني على تسجيل صندوق أزيموت للذهب. مشيرا أن هذا القرار يمثل خطوة مهمة في تعزيز قدراتنا على تقديم خدمات استثمارية متنوعة ومتقدمة لعملائنا، كما أنه يعكس التزامنا بتوفير خيارات استثمارية آمنة ومجدية لعملائنا في مختلف الظروف الاقتصادية.”

وأضاف أحمد أبو السعد، العضو المنتدب لشركة ازيموت مصر، أن نجاح صندوق الذهب يمثل “نقلة جديدة في صناعة صناديق الاستثمار كأول صندوق استثمار معادن نفيسة يتم انشاؤه في مصر”.

وأعرب العضو المنتدب لشركة ازيموت مصر عن سعادته بـ”مستوى الاهتمام والتفاعل الذي تلقاه الصندوق من آلاف المستثمرين بمختلف فئاتهم والذي نتج عنه عدد استثنائي من المكتتبين تجاوز 47 ألف مستثمر في اقل من 5 شهور”، وهو ما عدّه “انجازًا مهمًا ومؤشرا إيجابيا عن حجم الصندوق مستقبلًا”.

ويمكن لعملاء مباشر كابيتال البحرين الاستثمار في صندوق أزيموت للذهب من خلال حساباتهم الاستثمارية لدى الشركة.

وأطلقت أزيموت أكثر من 9 صناديق في أقل من 3 سنوات؛ “لتوفير جميع الأهداف الاستثمارية للعملاء”، بحسب بيان للشركة.

 

الرابط المختصر