دل تكنولوجيز تستعرض حلول الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي خلال فعاليات كايرو آي سي تي

aiBANK

شاهندة إبراهيم _ قال المهندس طارق هيبة مدير عام شركة دل تكنولوجيز في مصر وليبيا، إن النجاح الذي حققه معرض كايرو آي سي تي، يعد نجاحا غير مسبوق على مدار 27 عاماً، معرباً عن سعادته برعاية الدورة السابعة والعشرين المقامة في الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر 2023، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وأوضح هيبة خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن إطلاق (Cairo ICT”23)، والذي تنظمه شركة تريد فيرز انترناشيونال، أن دل تكنولوجيز سوف تعرض حلول وخدمات تقدمها الشركة للسوق المصرى، والتي يتم توفيرها أيضاً بما يتوافق مع خطة الحكومة المصرية للتحول الرقمي ورؤية مصر 2030.

E-Bank

أضاف أن الشركة ستستعرض حلول الأمن السيبراني وحلول الزيرو تراست والذكاء الاصطناعي والسحابة المتعددة خلال فعاليات المعرض.

وذكر مدير عام دل تكنولوجيز في مصر وليبيا، أن الشركة سوف تشارك في مجموعة من ورش العمل والمؤتمرات والفعاليات ضمن فعاليات معرض كايرو آي سي تي، بالإضافة إلى المشاركة في معرض Connecta الخاص بالألعاب الإلكترونية المقام داخل قاعة 3 بالتزامن مع Cairo ICT”23.

وأكد هيبة على قوة السوق المصري رغم التحديات التي يمر بها من حيث التدفقات الدولارية، مشيرا إلى أن السوق المصرية تخدم باقي أسواق المنطقة، وذلك من خلال قوة الكفاءات والكوادر المصرية التي تدعم الشركات العالمية على التواجد في السوق المصرية.

الرابط المختصر