مباني إدريس تتعاقد مع مكتب الاستشارات الهندسية ECB لتنفيذ مشروع Koun برأس الحكمة

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة مباني إدريس للتطوير العقاري التعاقد مع مكتب الاستشارات الهندسية ECB للإشراف على تنفيذ مشروع “Koun” برأس الحكمة.

ويقع المشروع في الكيلو 201 طريق الإسكندرية – مطروح بالساحل الشمالي الغربي على مساحة تتخطى 447 ألف متر مربع بإجمالي استثمارات تصل لحوالي 6 مليارات جنيه ضمن خطة الشركة التوسعية في مشروعاتها المختلفة.

E-Bank

ووقع على العقد المهندس محمد إدريس رئيس مجلس إدارة مباني إدريس للتطوير العقاري مع الدكتور محمد عبدالغني رئيس مجلس إدارة مكتب الاستشارات الهندسية ECB.

وقال المهندس محمد إدريس رئيس مجلس إدارة شركة مباني إدريس للتطوير العقاري إن مشروع Koun يضم نسبة بنائية تصل لحوالي 15% من المساحة الكلية فقط على أن تكون باقي المساحة ما بين لاجونز ولاند سكيب وحمامات سباحة وخدمات.

وأضاف أنهط الشركة بدأت في الإنشاءات عقب انتهاء الموسم الصيفي ومخطط تسليمات المرحلة الأولى خلال 4 سنوات، حيث ضخت 300 مليون جنيه بالأعمال الإنشائية للمشروع خلال العام الجاري 2023.

ومن جانبه أكد الدكتور مهندس محمد عبدالغني رئيس مجلس إدارة مكتب الاستشارات الهندسية ECB، أن القيمة الاستثمارية الإنشائية للمشروع تصل إلى حوالي 3.5 مليار جنيه.

وأشار عبد الغني، إلى تعاون الشركة مع أكثر من 60 عميلًا رئيسيًا في كل من القطاعين الخاص والعام في حوالي 320 مشروع، كما تشرف الشركة على عدد من المشروعات خارج مصر فى 9 دول، منها المملكة المتحدة، عبر فرع المكتب فى لندن وعدد من الدول العربية والإفريقية، مثل تنزانيا ورواندا والسودان والسعودية والإمارات.

يذكر أن مشروع Koun عبارة عن توين هاوس وتاون هاوس وشاليهات ودوبليكس ووحدات مستقلة.

الرابط المختصر