أحمد العتال: استثمار 100 مليون جنيه في التكنولوجيا الذكية بمشروعات العتال هولدينج

aiBANK

فاطمة أبو زيد – قال المهندس أحمد العتال، رئيس مجلس إدارة شركة العتال هولدينج، إن الشركة اتخذت خطوات قوية في بناء المدن الذكية، وسيظهر هذا الأمر بشكل واضح خلال مشروع باركلين في العاصمة الإدارية، حيث تم التعاقد مع شركة سيمنز العالمية لإدارة المنشآت والمباني الذكية بالمشروع.

وأضاف العتال، في تصريحات خاصة لجريدة حابي، أن شركة سيمنز ستوفر 21 حلًّا ذكيًّا لإقامة المباني الذكية في كل من الإدارة والتشغيل، وكذلك سيتم توفير الطاقة المستهلكة بشكل كبير مع إدارة البنية التحتية للمشروع وفقًا للتطور التكنولوجي الذكي.

E-Bank

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة العتال هولدينج، أن الشركة حاليًا بصدد إعداد شاشات مجمعة بالمركز الإداري لكمبوند المشروع ويعمل بالذكاء الاصطناعي بالتعاون مع شركة سيمنز، وذلك لحل مشاكل البنية التحتية للمشروع، فضلًا عن أن ذلك النظام التكنولوجي الجديد سيعمل على صيانة وإدارة المشروع بشكل مقنن وذكي.

التخطيط لتوقيع اتفاقيتين مع أورنج وسيمنز خلال الشهر المقبل

ونوه العتال، بأن الشركة ستبرم عدة اتفاقات في مجال المباني الذكية الفترة المقبلة، والتي من بينها اتفاقيتان سيتم إبرامهما الشهر المقبل، منها: شركة أورنج.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة العتال هولدينج، أن الشركة وقعت التعاقد مع أورنج وسيمنز معًا لإدارة الوحدة السكنية بنظام متكامل لخدمة العميل من خلال تحكمه الكامل بوحدته السكنية وكل ما فيها عبر تطبيق تكنولوجي ذكي، بداية من البوابات والجراجات والإضاءة الداخلية للوحدة السكنية، وإضاءة المبنى بأكمله والمياه والصرف الصحي.

وأكد أن العالم في الوقت الحالي قد اتجه إلى توفير الطاقة بتطبيق التكنولوجيا الحديثة وبناء المدن الذكية.

استهداف توفير 40% من الطاقة المستهلكة بمشروعات الشركة الفترة المقبلة

وشدد رئيس مجلس إدارة شركة العتال هولدينج، على أن مجموعة العتال تستهدف استثمار 100 مليون جنيه بكل المشروعات الخاصة بالشركة العام الجاري والمقبل بملف التكنولوجيا الذكية، كما أن الشركة تسعى لتوفير 40% من الطاقة عند الاستخدام والتشغيل.

الرابط المختصر