شركة إنتل: 40% من كابلات الاتصالات البحرية في الشرق الأوسط موجودة بمصر

aiBANK

أحمد عبد الرحمن وشريف ناصر _ قال حازم عامر مدير التحالفات الإقليمية في META, Intel Corp، إن 40% من كابلات الاتصالات البحرية موجودة في مصر ما يؤهلها أن تكون مركز معلومات للشرق الأوسط.

وأضاف عامر خلال كلمته في انطلاق فعاليات الدورة الـ27 من المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط، أن الشركة تعمل على تأسيس معالج الجيل الرابع والذي سيتم بنائه على شكل أمني.

E-Bank

وأشار حازم عامر مدير التحالفات الإقليمية في META, Intel Corp، أن استراتيجية الشركة العامة تهدف لتحويل المادة الخام من الداتا إلى معلومات ثم تحويلها إلى تحليلات.

وبدوره، أكد أحمد حيدرة، مدير الهندسة العالمية، GPX، أن 65% من مراكز البيانات تكون بها أخطاء بشرية.

وأضاف حيدرة خلال كلمته في انطلاق فعاليات الدورة الـ27 من المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط، أن الشركة تعتزم بناء مركز بيانات بقدرة 15 ميجاوات خلال العام المقبل.

وأشار مدير الهندسة العالمية، GPX، أن قيمة تكلفة بناء مركز بيانات تقل على حسب مدة بناء المركز.

ومن جانبه، قال أحمد الحبشي، مدير الإقليمي لشركة Netapp في المملكة العربية السعودية والبحرين ومصر، إن الشركة تهدف لتقديم حلول للمشاكل التي تواجه العملاء في مراكز البيانات.

وأضاف الحبشي، خلال كلمته في انطلاق فعاليات الدورة الـ27 من المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا في الشرق الأوسط، أن التكنولوجيا بمثابة البترول الجديد.

وأشار مدير الإقليمي لشركة Netapp في المملكة العربية السعودية والبحرين ومصر، أن الشركة تقدم حلول لنقل العميل من أي مركز بيانات حسب رغبته.

وأوضح أن الشركة عقدت اتفاقية مع جوجل الأسبوع الماضي في المملكة العربية السعودية لنقل أي عميل إلى الشركة التي يريدها بشرط أن تكون داخل نطاق دولته.

وأكد مدير الإقليمي لشركة Netapp في المملكة العربية السعودية والبحرين، أن أبرز شراكات الشركة في مجال مراكز البيانات مع شركة “EWS” في البحرين.

الرابط المختصر