شركة LABS تطرح حلولا لسلاسل الإمداد الرقمية على هامش فعاليات Cairo ICT

aiBANK

فاطمة أبوزيد وشريف ناصر – أعلنت شركة لابس LABS، لحلول ونظم الأعمال والشريك الاستراتيجي لشركة SAP العالمية، عن باقة “متكاملة” من الحلول والمنتجات لقطاع الأعمال، ومن أبرزها حلول “سلاسل الإمداد الرقمية” وهي نظم رئيسية تنسق كمحور أساسي في منظومة عمل القطاعات الصناعية وإدارة المخازن الذكية ونظم الاتصال بين مختلف النقاط الرئيسية داخل المؤسسة أو المنشأة الاقتصادية.

جاء لك خلال فعاليات الدورة السابعة والعشرين من فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا للشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT الذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي اختتمت فعالياته اليوم.

E-Bank

وأضافت الشركة أن هذا النظام يعرف عالميا بـIndustry 4.0، وهو أحد الاتجاهات العالمية الحديثة، التي تجذب أنظار المهتمين كافة بتعزيز مفاهيم التحول الرقمي في المنظومة الصناعية.

وقال المهندس أحمد عمار، نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري، إن هذه المشاركة تعكس “المساهمة البناءة في منظومة التحول الرقمي لدى شركات قطاع الأعمال والهيئات والمؤسسات الحكومية المختلفة، وذلك من خلال نقل المعرفة وترسيخ أدوات الإدارة الذكية”.

وأضاف أن السوق المصرية تمتلك فرصا استثمارية ضخمة لكل منتجي الحلول الرقمية والمنتجات الذكية، فيما أشار إلى أن معرض ومؤتمر Cairo ICT يعد “منصة متكاملة وفرصة مميزة لاستعراض خارطة الطريق الرقمية لمختلف القطاعات في الدولة”.

الرابط المختصر