مباشر كابيتال تفاضل بين 3 شركات مصرية لقيد صندوقها في المركزي البحريني

aiBANK

هاجر عطية _ قال إيهاب رشاد ، الرئيس التنفيذي لشركة مباشر كابيتال البحرين ، إنها تفاضل بين 3 شركات إدارة أصول مصرية لاختيار صندوق استثمار جديد وتقديم رخصته إلى مصرف البحرين المركزي.

وكشف رشاد ، في تصريحات خاصة لنشرة حابي، أن مباشر كابيتال تعتزم تسجيل الصندوق بعد اختياره كأحد الصناديق الاستثمارية التي يمكن لعملاء الشركة الاستثمار فيها بالجنيه المصري.

E-Bank

وأضاف رشاد أنه من المقرر الإعلان عن الصندوق مطلع ديسمبر المقبل ، لافتًا إلى أن الصندوق سيكون في مجال استثماري جديد؛ بغرض تنويع الأدوات الاستثمارية لدى الشركة.

وأكد رشاد أن مباشر كابيتال ترحب بتسجيل جميع الصناديق الاستثمارية في قطاعات متنوعة.

ومن المقرر أن يكون الصندوق المستهدف الثالث المقيد في مصرف البحرين المركزي ، بعدما قيدت مباشر كابيتال البحرين صندوق “مباشر كاش”، و أزيموت للذهب.

وفي 16 يوليو الماضي ، أعلنت شركة مباشر كابيتال تسجيل صندوقها الاستثماري “مباشر كاش” بالمصرف المركزي البحريني من خلال “مباشر البحرين” ليصبح أول صندوق استثماري مصري مقيد في البحرين.

المركزي البحريني وافق على تسجيل صندوق أزيموت للذهب

ووافق البنك المركزي البحريني في 13 نوفمبر الجاري، على تسجيل صندوق أزيموت للذهب كأحد الصناديق الاستثمارية التي يمكن لعملاء مباشر كابيتال البحرين الاستثمار فيها بالجنيه المصري.

ويأتي هذا القرار في إطار سعي شركة مباشر كابيتال إلى توفير المزيد من الخيارات الاستثمارية المتنوعة لعملائها حول العالم، وتعزيز قدراتهم على إدارة المخاطر.

الرابط المختصر