NBE11-2022

الرقابة المالية تكرم جمال نجم عن جهده خلال عضوية مجلس إدارتها

aiBANK

رنا ممدوح – كرم مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، جمال نجم، وقدم له الشكر والتقدير على الجهد المبذول و”العمل الدؤوب الذي تميز به” خلال فترة عضويته بمجلس إدارة الهيئة خلال الفترة من 2011 حتى 2023 متمنيا له دوام التوفيق والنجاح.

وشغل جمال نجم منصب نائب محافظ البنك المركزي خلال الفترة من 2011 إلى 2023، وعُين نجم مسئولا عن تطوير القطاع المصرفي بالبنك المركزي المصري ثم تولى منصب وكيل المحافظ المساعد للرقابة الميدانية، وكيل محافظ البنك المركزي لقطاع الرقابة والإشراف.

E-Bank

كما رحب الدكتور محمد فريد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، خلال اجتماع المجلس اليوم الأربعاء، بطارق الخولي، نائب محافظ البنك المركزي المصري، والذي شارك في الاجتماع بصفته عضوا بمجلس إدارة الهيئة، ممثلا عن البنك المركزي.

وأوضحت الهيئة، في بيان لها، أن هذا الانضمام جاء بعد صدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بإعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي المصري، والذي تضمن تعيين طارق الخولي نائبا لمحافظ البنك المركزي اعتبارا من تاريخ 27 نوفمبر ولمدة عام.

واختير اختيار طارق الخولي في عام 2010 لتولي منصب وكيل المحافظ المساعد بهدف تأسيس وإنشاء قطاع المخاطر المركزية بالبنك المركزي المصري.

وفي عام 2018 تولى منصب رئيس مجلس إدارة بنك saib.

 

الرابط المختصر