مصر إيطاليا العقارية تطلق راديكل 1 الإداري في مشروع البوسكو باستثمارات 6 مليارات جنيه

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية عن إطلاق أحدث مشروعاتها، راديكل 1 في مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 17 فدانًا باستثمارات إجمالية 6 مليارات جنيه.

ويضم المشروع 19 مبنى بمساحة بنائية تبلغ 64000 متر مربع، حيث يتضمن المساحات المكتبية المرنة، ووحدات بمساحات تتراوح بين 45 و367 مترًا مربعًا بجانب مباني مكتبية بمساحات تبدأ من 413 مترًا مربعًا.

E-Bank

وقال المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصر إيطاليا، إن الشركة تقوم بتوسيع استثماراتها بشكل كبير في تطوير المشاريع الإدارية والتجارية.

وأضاف محمد خالد، أن هناك شراكات استراتيجية مع شركات متخصصة في المكاتب الإدارية، مثل شركة CallisonRTKL، التي تم تكليفها بالتخطيط الرئيسي لمشروع راديكل 1.

ومن جانبه، أكد محمد هاني العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، أن الشركة ملتزمة بالتوسع في تطوير المشاريع السكنية والإدارية والتجارية التي تدعم ريادة الأعمال في مصر.

وأضاف محمد هاني، أن المشروع يقدم أنظمة تقنية لتعزيز الإنتاجية، ويوفر مساحات عمل مشتركة ومتنوعة، إلى جانب مجموعة متنوعة من الوحدات المرنة.

الرابط المختصر