NBE11-2022

لدن للاستثمار السعودية ترسي مشروعا مع جازان للصناعات بقيمة 189.5 مليون ريال

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة لدن للاستثمار عن ترسية مشروع على شركة بلت الصناعية التابعة لها، من قبل مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية – الهيئة الملكية للجبيل وينبع، بقيمة 189.49 مليون ريال شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وقالت لدن للاستثمار في البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم الأربعاء، إن الغرض من توقيع العقد إنشاء السكن العائلي بالمنطقة السكنية قطاع (1) في مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية.

E-Bank

مراحل العقد

وذكرت الشركة، أن العقد يشمل عدة مراحل، وهي التوريد والإنشاءات ويتضمن العقد مسؤولية الحصول على جميع المواد والعمالة والإشراف والأدوات والمعدات والخدمات التقنية والمهنية اللازمة لتنفيذ المشروع بنجاح.

كما يشمل العقد إنشاء المساكن العائلية، حيث يهدف المشروع إلى بناء 22 مبنى يضم ما مجموعة 146 وحدة سكنية، مصممة بعناية لتوفير مساحات سكنية مريحة وحديثة للعائلات.

وأشارت لدن السعودية إلى أن نطاق العمل يشمل تطوير الموقع الشامل، بما في ذلك الجوانب المدنية والإنشائية والكهربائية، كما يتضمن المشروع إنشاء نظام توزيع الكهرباء ونظام الاتصالات والمرافق الأخرى الأساسية، ثم مرحلة الاختبار والتشغيل وتسليم المشروع لضمان سلامة وفعالية جميع الخدمات.

الرابط المختصر