NBE11-2022

مساهمو الإنماء السعودية يوافقون على تجزئة القيمة الاسمية للوحدة من 100 ريال إلى 10 ريالات

aiBANK

هاجر عطية _ وافق مساهمو شركة الانماء للاستثمار خلال اجتماع مالكي وحدات صندوق الإنماء المتداول لصكوك الحكومة السعودية المحلية – قصيرة الأجل، على تجزئة القيمة الاسمية للوحدة الواحدة من 100 ريال للوحدة الواحدة إلى 10 ريالات.

وكشفت الشركة في البيان المرسل إلى تداول السعودية اليوم الأربعاء، أنه بموجب قرار تجزئة القيمة الاسمية للسهم يصبح عدد الوحدات لصندوق الإنماء المتداول لصكوك الحكومة السعودية المحلية – قصيرة الأجل بعد التعديل 40.430 مليون وحدة، بدلا من 4.043 مليون وحدة.

E-Bank

وبتاريخ 21 نوفمبر 2023، دعت شركة الانماء للاستثمار مالكي وحدات صندوق الإنماء المتداول لصكوك الحكومة السعودية المحلية – قصيرة الأجل “صكوك الإنماء”، إلى حضور الاجتماع الثاني لمالكي الوحدات المقرر عقده بتاريخ 5 ديسمبر 2023 (افتراضياً عبر وسائل التقنية الحديثة).

وأوضحت الشركة، في بيان لبورصة السعودية، أنه سيتم خلال الاجتماع التصويت على توصية مدير الصندوق وبموافقة مجلس إدارة الصندوق بتجزئة القيمة الاسمية للوحدة من 100 ريال إلى 10 ريالات للوحدة.

وأشارت إلى أن عدد وحدات الصندوق سيصبح بعد التعديل 40.43 مليون وحدة بدلاً من 4.04 مليون وحدة، مع العلم بأن عملية التجزئة لن يكون لها أي أثر مالي على صافي قيمة أصول الصندوق.

الرابط المختصر