أنابيب الشرق السعودية توقع عقدا مع أرامكو بقيمة 170 مليون ريال

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة أنابيب الشرق المتكاملة للصناعة عن توقيع عقد مع شركة الزيت العربية السعودية “أرامكو” بقيمة تتجاوز 170 مليون ريال شامل ضريبة القيمة المضافة.

وقالت شركة أنابيب الشرق في البيان المرسل إلى سوق الأسهم السعودية اليوم الأربعاء، إن مدة العقد 20 شهرا، لافته إلى أن الغرض من توقيع العقد هو تغليف أنابيب الصلب لشركة الزيت العربية السعودية.

E-Bank

وتوقعت الشركة، أن يظهر الأثر المالي للعقد في الربع الأول من العام المالي 2024 / 2025 حتى الربع الثاني من العام المالي 2025 /2026 .

وبتاريخ 30 نوفمبر الماضي، أعلنت شركة أنابيب الشرق المتكاملة للصناعة عن توقيع عقد مع شركة الزيت العربية السعودية “أرامكو”، بقيمة تتجاوز 153 مليون ريال شامل ضريبة القيمة المضافة.

وقالت شركة أنابيب الشرق المتكاملة للصناعة، في بيان لبورصة السعودية إن العقد يشمل أعمال تصنيع وتوريد أنابيب الصلب، لافته إلى أن مدة العقد 8 شهور.

وأشارت الشركة إلى أن الأثر المالي للعقد سيظهر في الربع الأول والثاني من العام المالي 2024 / 2025.

الأداء المالي للشركة

يشار إلى أن أنابيب الشرق المتكاملة للصناعات السعودية سجلت نموًا في صافي الأرباح بعد الزكاة والضريبة بنسبة 125.4% على أساس سنوي في الربع الثاني من السنة المالية للشركة إلى 20.8 مليون ريال مقابل 9.22 مليون ريال في الربع المماثل من السنة المالية السابقة للشركة.

وقالت الشركة اليوم ، إن الإيرادات إنخفصت خلال الربع الثاني بنسبة 24% على أساس سنوي، إلى 230 مليون ريال، مقارنة بمبلغ 303 ملايين ريال قبل عام.

الرابط المختصر