جي إف إتش المالية تتخارج من محفظة سكن الطلاب في الولايات المتحدة

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية عن قيام شركة جي إف إتش بارتنرز التابعة لها، بالتخارج من المحفظة المتنوعة الأولي لسكن الطلاب في الولايات المتحدة، مع تحقيق عائد إجمالي قدره 122% للمستثمرين في الصندوق خلال عامين.

وتوقعت المجموعة، أن ينعكس هذا الاستثمار بشكل إيجابي على البيانات المالية للمجموعة ويزيد عوائد المجموعة، بحسب البيان المرسل إلى بورصة الكويت اليوم.

E-Bank

40 % نمو في الدخل التشغيلي

يشار إلى أنه تم الاستحواذ على المحفظة في سبتمبر 2021، وتتكون من أكثر من 1200 سرير ضمن اثنين من الأصول المجاورة لجامعة أركنساس وجامعة ولاية فلوريدا.

وأوضحت المجموعة، أنه خلال فترة الاحتفاظ تمكنت تمكنت الشركة التابعة لمجوعة جي إف إتش في الولايات المتحدة “ستيودنت كوارترز لإدارة الأصول”، المتخصصة في إدارة أصول سكن الطلاب، من إعادة تأهيل الأصول من خلال عدد من مبادرات القيمة المضافة التى أدت إلى زيادة صافي الدخل التشغيلي وتمكين كل من الأصلين لتحقيق أداء يتماشي مع خطة العمل الأصلية، مع معدل إشغال لكل منهما بنسبة 100% ونمو بنسبة 40% تقريبا في صافي الربح التشغيلي خلال فترة الاحتفاظ البالغة عامين الذي يشمل توقيع عقد الإيجار الرئيسي مع جامعة أركنساس لشغل 40% من إجمالي مساحات الأسرة لمدة ثلاث سنوات أكاديمية إلى جانب التحسينات التشغيلية الأخري وتغيير العلامة التجارية للعقارات لتعزيز وضعها داخل السوق.

وذكرت المجموعة، أن هذه المبادرات أدت إلى تحسين الدخل التشغيلي بحوالي 14% مقارنة بالتوقعات الأصلية.

الرابط المختصر