سفن الكويتية توقع عقدا مع وزارة الكهرباء بقيمة 136.6 مليون دينار

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن “سفن الكويتية”، عن فوزها بترسية عقد لصالح وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، بقيمة 136.65 مليون جنيه.

وقالت سفن الكويتية في البيان المرسل إلى بورصة الكويت اليوم الاثنين، إن العقد يشمل تحديث وإطالة العمر الافتراضي للغلايات وإستبدال نظام التحكم للغلايات والتوربينات البخارية والمساعدات لعدد 8 وحدات في محطة الزور الجنوبية لتوليد القوي الكهربائية وتقطير المياه.

E-Bank

توقيع عقد مناقصة مع شركة البترول الوطنية الكويتية

وفي 20 أغسطس الماضي، وقعت شركة سفن الكويت، عقد المناقصة رقم (CB/CMS/2001) مع شركة البترول الوطنية الكويتية، بقيمة 91.78 مليون دينار.

وأوضحت سفن في بيان أن العقد خاص بمشروع خدمات الصيانة الميكانيكية في مصفاة ميناء عبد الله، لمدة 63 شهرًا.

وذكرت أن الأثر المالي للعقد، يتضمن تحقيق أرباح تشغيلية سوف يتم إدراجها ضمن البيانات المالية للشركة من عام 2023 وحتى 2028.

وأعلنت الشركة في أبريل الماضي، عن حصولها على أقل الأسعار بعد فض عطاءات تلك المناقصة، وتسلمت في الشهر السابق، كتاب ترسية من الجهاز المركزي للمناقصات العامة بشأن المناقصة المذكورة.

الأداء المالي للشركة

وحققت سفن الكويتية أرباحًا في النصف الأول من 2023 بقيمة 2.47 مليون دينار، بنمو 22.70% عن مستواه في الستة أشهر الأولى من العام الماضي البالغ 2.01 مليون دينار.

الرابط المختصر