تعيين سهر الدماطي عضوا بمجلس إدارة القابضة المصرية الكويتية

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت الشركة القابضة المصرية الكويتية عن تعيين سهر محمد كامل الدماطي، عضوا بمجلس إدارة الشركة ممثلا عن شركة شادوز للخدمات اللوجستية.

وأفادت القابضة المصرية الكويتية في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن مجلس الإدارة المنعقد أمس اعتمد قرار تعيين الدماطي ممثلا عن شادوز للخدمات اللوجستية بدلا من ممثلها السابق عبير أحمد محمود.

E-Bank

يذكر أن سهر الدماطي بدأت مشوارها المهنى كباحث في السياسة المالية بصندوق النقد الدولي ثم انتقلت إلى البنك الدولي بالولايات المتحدة.

وتولت بعد ذلك منصب كبير محللى الإئتمان ومسئولة التسويق بالبنك التجارى الدولي.

وتقلدت الدماطي منصب رئيس قسم الإئتمان وإدارة المحافظ بالصندوق الإجتماعى للتنمية، لاحقا انتقلت للبنك العربي الإفريقي الدولي حيث قامت برئاسة إدارة المخاطر وفي نفس الوقت قامت بتدريس الائتمان بالبنوك من خلال الجامعه الأمريكية والمعهد المصرفي المصري.

وتولت منصب الرئيس التنفيذى للمخاطر وعضو مجلس إدارة بنك HSBC وانتقلت لبنك الإمارات دبي الوطني كنائب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمخاطر وعضو مجلس الإدارة وأيضا نائبا لرئيس مجلس ادارة بنك مصر.

الجدير بالذكر أن الشركة سجلت انخفاضا في صافي الأرباح المجمعة بنسبة 46% لتصل إلى 168.567 مليون دولار خلال أول تسعة أشهر من العام الجاري، مقابل 312.098 مليون دولار بالفترة المناظرة، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت الإيرادات، إلى 552.968 مليون دولار خلال الفترة يناير – سبتمبر 2023، مقابل 809.876 مليون دولار بالفترة المقارنة.

الرابط المختصر