شركة Space Tank لإدارة المنشآت التجارية تطلق أعمالها في السوق المصرية

aiBANK

شاهندة إبراهيم – أطلقت شركة Space Tank لإدارة المنشآت التجارية والمراكز الخدمية، أعمالها في السوق المصرية، حيث تستهدف إنشاء مجموعة من مراكز التسوق والمدن الترفيهية بالتعاون مع عدد من شركات التطوير العقاري.

التعاقد على تأجير 4 مراكز تسوق بمساحة 100 ألف متر

E-Bank

ووفقا لبيان الشركة، تعاقدت Space Tank مع 3 مطورون عقاريون لتأجير 4 مراكز تجارية بمساحة إجمالية 100 ألف متر، في مناطق: التجمع الخامس والعاصمة الإدارية والشيخ زايد، بجانب إدراتها للمناطق الترفيهية، وكانت قد نجحت في تطوير مدينة “الملاهي” بالقاهرة الجديدة.

وتدرس الشركة تطوير مشروعين جديدين تحت الإنشاء حاليا، وتستهدف التواجد في الساحل الشمالي لاقتناص مشروعات تجارية بمساحات تبدء من 150 – 200 ألف متر، خلال2024.

وتعكف Space Tank على مراجعة تصميمات المراكز التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة، وتعمل الشركة أيضا على تأجير وبيع الوحدات التجارية، واستقطاب الشركاء الدوليين للمساهمة في إدارة مراكز تسويقية ترفيهية عالمية على أرض مصرية.

الشركة تدرس تطوير مشروعين تحت الإنشاء وتستهدف التواجد في الساحل الشمالي

ومن جانبه، قال المهندس شادي سليم، الرئيس التنفيذي لشركة Space Tank، إنها تعتزم تطوير عدد كبيرمن المشروعات التجارية والترفيهية خلال الفترة المقبلة، من خلال اجتذابها الشركاء العالميين.

وأضاف سليم، أن الشركة تمتلك رؤية توسعية لتحقيق معايير الجودة والتطور في مشروعاتها القائمة، وهو ما أثقل تعاقداتها التجارية من خلال التعاون مع عدد من الشركات العقارية.

وأوضح أن Space Tank تعمل على تطوير مجموعة كبيرة من المراكز التجارية بالتعاون مع الشركات العقارية مثل: City Edge – Emaar – New Hawai – EBNY- Melee- Sky Abu Dhabi – Orascom Investment Holding – Manage لإدارة المنشآت التجارية.

وأكد على أن الشركة تركز على التوسع العمراني في العاصمة الإدارية الجديدة لمكانتها المميزة، وتمتلك سابقة أعمال في عدد من محافظات مصر، ومنها: كفر الشيخ والدلتا.

الرابط المختصر