سلامة للتأمين السعودية تعلن انخفاض خسائرها المتراكمة 15.9%

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة سلامة للتأمين التعاوني السعودية عن انخفاض خسائرها المتراكمة إلى 15.90% من رأس المال، لتبلغ حاليًا 31,791 ألف ريال.

وقالت الشركة في البيان المرسل إلى تداول السعودية اليوم الخميس، إن سبب انخفاض الخسائر المتراكمة يعود بشكل رئيسي إلى زيادة رأس مال الشركة من 100 مليون إلى 200 مليون ريال.

E-Bank

وأشارت الشركة إلى أنه بصفتها ممثلةً بمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية ستواصل العمل على رفع الكفاءة التشغيلية وتحسين التكاليف لزيادة ربحيتها.

الأداء المالي للشركة

وتحولت شركة سلامة للتأمين التعاوني “سلامة” تحولاً إيجابياً بنتائجها المالية خلال الربع الثالث من عام 2023 على أساس سنوي.

ووفقاً لبيانات الشركة المالية، الصادرة على موقع تداول، حققت “سلامة” صافي ربح بلغ 13.67 مليون ريال قبل الزكاة بالربع الثالث من العام الجاري، مقابل خسائر قيمتها 6.19 مليون ريال في الربع الثالث من عام 2022.

وعزت الشركة تحولها للربحية؛ إلى تحقيق صافي فائض من نتائج خدمات التأمين والاستثمارات بقيمة 21.07 مليون ريال مقارنة بصافي العجز من نتائج خدمات التأمين والاستثمارات بمبلغ 12.86 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق، ويعود ذلك بشكل رئيسي إلى الارتفاع في إيرادات التأمين بنسبة 23%؛ نتيجة لارتفاع إجمالي أقساط التأمين المكتتبة بمبلغ 25.72 مليون ريال أي بنسبة 11%.

الرابط المختصر