طلعت مصطفى: افتتاح فرعين لمتاجر النصر في إيست هب بمدينتي وإفينيو مول بالرحاب

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة عن جذب العلامات التجارية لمولات مشروعي الرحاب ومدينتي، جاء أخرها توقيع اتفاقية مع مجموعة فيصل الرشيد، لافتتاح فرعين للعلامة التجارية النصر؛ الأول بالمركز التجاري المتكامل إيست هب بمشروع مدينتي على مساحة 1200 متر مربع، والثاني في إفينيو مول بمشروع الرحاب على مساحة 700 متر مربع.

ووقع الاتفاقية عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وناصر فيصل الرشيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فيصل الرشيد، بحضور عدد من قيادات المجموعتين.

E-Bank

وتعليقًا على الاتفاقية، أكد عمر هشام طلعت، أن الشراكة مع مجموعة فيصل الرشيد تأتي في إطار حرص المجموعة على التعاقد مع كبرى الشركات في مختلف المجالات لتوفير مختلف الخدمات وتلبية احتياجات سكان مشروعات المجموعة والمناطق المحيطة.

من جانبه رحب ناصر فيصل الرشيد، بتوقيع الشراكة مع مجموعة طلعت مصطفى القابضة، مؤكدًا أن هذه الشراكة ستكون بمثابة إضافة لمجموعة الرشيد وللعلامة التجارية النصر.

وتعد مجموعة ناصر الرشيد من الشركات العاملة في مجال البيع بالتجزئة، تأسست عام 1984 في دولة الكويت، وتدير حاليًا 130 متجرًا للبيع بالتجزئة في دول الخليج وشمال أفريقيا وآسيا وأستراليا ولها قاعدة عملاء تضم أكثر من 10 ملايين عميل.

وتمتلك مجموعة ناصر الرشيد العلامة التجارية “النصر”، أحد المتاجر المتخصصة في بيع الملابس الجاهزة والملابس والأدوات الرياضية والاكسسوارات وغيرها، ولها 46 فرعًا في مصر بمختلف محافظات الجمهورية.

ويعد مشروع “إيست هب” من أحدث المراكز التجارية الإدارية المتكاملة في مدينتي، يقع في موقع متميز جنوب مدينتي بالقرب من مدينة المستقبل والعاصمة الإدارية الجديدة، تبلغ مساحته الإيجارية أكثر من 100 ألف متر مربع، ويضم نحو 400 وحدة تجارية لمختلف الأنشطة، ويضم نحو 200 مكتب وعيادة طبية لمختلف التخصصات.

كما يعد أفينيو مول مركز تجاري وترفيهي في الرحاب، ويضم 170 وحدة تجارية، وتتنوع الوحدات بالمول ما بين محلات ملابس وأثاث وتجميل ومطاعم وكافيهات ومناطق ألعاب للأطفال ومختلف الأنشطة التجارية، منها سكند كب، أسواق عبد العزيز، هب فرنيتشر، اسبريسو لاب وغيرها.

الرابط المختصر