الخريف لتقنية المياه السعودية توقع عقدا مع المياه الوطنية بقيمة 64.2 مليون ريال

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة الخريّف لتقنية المياه والطاقة السعودية عن توقيع عقد تشغيل وصيانة مشاريع المياه لقرى ومدن منطقة جازان مع شركة المياه الوطنية بقيمة 64.19 مليون ريال غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

مدة العقد 36 شهرًا

E-Bank

وقالت شركة الخريّف لتقنية المياه والطاقة في البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم الأحد، إن مدة العقد 36 شهرًا، لافته إلى أنه تم ترسية العقد بتاريخ 15 أكتوبر 2023.

بدء انعكاس الأثر المالي للمشروع في الربع الحالي

وكشفت الشركة، أن الأثر المالي للمشروع بدأ ينعكس في الربع الرابع من عام 2023.

وأكدت أنه لا يوجد أطراف لها علاقة بالعقد، لافته إلى أنه تم استلام العقد بعد اكتمال التواقيع من جميع الأطراف المعنية اليوم الأحد بتاريخ 17 ديسمبر 2023.

الشركة توقع عقدا مع المياه الوطنية بقيمة 2.18 مليار ريال

وبتاريخ 10 ديسمبر الجاري، أعلنت شركة الخريف لتقنية المياه والطاقة السعودية عن توقيع عقد مع شركة المياه الوطنية، وذلك بقيمة 2.18 مليار ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.

وقالت في البيان المرسل إلى البورصة السعودية، إن العقد يشمل أعمال التشغيل والصيانة طويلة الأجل لمحطات معالجة مياه الصرف الصحي بمدينة الرياض – محطات هيت والحائر (الحزمة السادسة)، لمدة 15 عاما.

وأشارت الشركة، إلى أنها ستقوم بتنفيذ أعمال تصميم وإعادة التأهيل واختبار وتشغيل وصيانة محطات المعالجة في هذه الحزمة، والتى تشمل: محطة معالجة مياه الصرف الصحي هيت 1، محطة معالجة مياه الصرف الصحي هيت 2 ومحطة معالجة مياه الصرف الصحي هيت 3 ومحطة معالجة مياه الصرف الصحي الحائر.

الرابط المختصر