ماونتن فيو تفتتح نادي رياضي واجتماعي في iCity أكتوبر

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عن افتتاح نادي ماونتن فيو الرياضي والاجتماعي في iCity السادس من أكتوبر، واستضافة بطولة للجمهورية في البادل على أرض النادي بالتعاون مع الاتحاد المصري للبادل.

ويقع النادي على مساحة 27 فدان وتديره شركة دينامو للإدارة الرياضية، ويضم النادي عددًا من الملاعب والصالات لألعاب كرة القدم والبادل والتنس وكرة السلة وكرة اليد ورياضات أخرى، بالإضافة لمساحات مخصصة للعائلات والأطفال.

E-Bank

ويتضمن النادي مجموعة من الأكاديميات الرياضية المتخصصة في عدد من الألعاب، وهي أكاديمية كرة القدم تحت إشراف وتدريب الكابتن أحمد حسام ميدو، وأكاديمية كرة اليد تحت إشراف المدرب الرئيسي الكابتن إبراهيم المصري، وبمشاركة الكابتن لوكا، والكابتن علي زين والكابتن كريم هنداوي، وأكاديمية كرة السلة تحت إشراف المدرب الرئيسي الكابتن مدحت وردة، وأكاديمية التنس تحت إشراف المدرب الرئيسي الكابتن رمضان وفا.

يذكر أن ماونتن فيو قد افتتحت في وقت سابق نادي ماونتن فيو داخل iCity في القاهرة الجديدة، والذي يعتمد على المفاهيم ذاتها ليقدم تجربة استثنائية تختلف عن النوادي الرياضية التقليدية التي تعتمد في الأساس على تنمية قدرات اللاعبين بهدف تحقيق المكاسب الرياضية بينما تركز أندية ماونتن فيو على تنمية المهارات وممارسة الرياضة.

الرابط المختصر