الأهلي للخدمات المالية تؤسس شركة للصكوك

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة الأهلي للخدمات المالية ، عن تأسيس شركة للصكوك تهدف إلى توفير فرص استثمارية مبتكرة و مستدامة، ودعم المشاريع والأنشطة بطرق تتماشى مع المبادئ الإسلامية.

وأكدت الشركة في بيان لها، أن تأسيس الأهلي للصكوك يعكس التزام الأهلي للخدمات المالية بتقديم حلول تمويلية متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

E-Bank

كما أكدت، أنها تسعى دائما كبنك استثمار متكامل وممثل الذراع الاستثماري للبنك الأهلي المصري إلى تعزيز الاستثمار في المشاريع الحيوية ودعم النمو الاقتصادي المستدام، وذلك من خلال تقديم حلول تمويلية مبتكرة ومخصصة لتلبية احتياجات عملائنا والمجتمع المصري بشكل عام.

وقال أحمد سالم الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات المالية:” إن تأسيس شركة الأهلي للصكوك إلى مجموعتنا يعكس التزامنا بتقديم منصة استثمارية متكاملة ومتطورة”.

وأوضح سالم:” سيساهم دورها في تعزيز قدراتنا في مجالات الاستثمار والتوريق بطرق تلبي تطلعات عملائنا وتحقق أهدافهم المالية بشكل متفوق”.

وأضاف:” نحن ملتزمون بتقديم أعلى معايير الشفافية والمصداقية في خدماتنا، ونطمح لأن نكون الشريك المفضل في تقديم الحلول المالية المتوافقة مع القيم والمعايير الإسلامية”.

الرابط المختصر