شراكة بين ڤودافون مصر وعربية للتنمية لتقديم خدمات triple play في صن كابيتال

aiBANK

إسلام سالم – أعلنت شركة ڤودافون مصر عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة عربية للتنمية والتطوير العمراني؛ لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة Triple Play في مشروع صن كابيتال بمدينة حدائق أكتوبر.

وبحسب اتفاقية الشراكة، ستوفر شركة ڤودافون مصر خدمات الاتصالات المتكاملة “Triple Play” في مشروع صن كابيتال، وتشمل حلول الإنترنت فائق السرعة، وخدمات التليفون الثابت، والتلفزيون الرقمي IPTV، من خلال كابلات الألياف الضوئية “الفايبر أوبتكس” بسرعات تصل إلى 1 جيجابت في الثانية، ومن المتوقع أن يبدأ تشغيل هذه الخدمات في إبريل 2024.

E-Bank

وقال كريم عيد، رئيس قطاع التسويق للأفراد بشركة ڤودافون مصر، إنها ستعمل على تطوير البنية التحتية لمشروع صن كابيتال؛ لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة.

وقال طارق شكري، مؤسس مجموعة عربية، إنها تستهدف التعاون مع الشركات المتخصصة في مجالها، وإن التعاون مع ڤودافون يهدف إلى توفير خدمات الاتصالات المتكاملة بمشروع صن كابيتال.

يُشار إلى أن مشروع صن كابيتال شراكة بين شركة عربية للتنمية وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على مساحة 570 فدانًا بمدينة حدائق أكتوبر.

ويضم المشروع وحدات متعددة الاستخدامات ما بين نشاط سكني على مساحة 60% من المشروع بإجمالي 14 ألف وحدة سكنية، وأنشطة فندقية وتجارية وخدمية منها: فنادق، ونادي رياضي، ومراكز تجارية، ومدارس دولية.

الرابط المختصر