بنك أبوظبي الأول مصر يضم 6 أعضاء جدد إلى مجلس إدارته

بينهم وزيري الصناعة والاستثمار الإماراتيين وياسر القاضي وإبراهيم سرحان

aiBANK

كشف بنك أبوظبي الأول مصر عن انضمام 6 أعضاء جدد إلى مجلس إدارته، بهدف تعزيز موقعه ودعم استراتيجيته بالقطاع المصرفي المصري.

وأعلن البنك عن انضمام كل من: الدكتور سلطان الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا بالإمارات، ومحمد حسن السويدي وزير الاستثمار الإماراتي، والمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات المصري السابق.

E-Bank

كما كشف البنك عن انضمام سيد بصر شعيب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة العالمية القابضة، وإبراهيم سرحان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة إي فاينانس وهناء الرستماني الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول.

وأكد بنك أبوظبي الأول مصر في بيان اليوم، أن التشكيل الجديد لمجلس الإدارة يعكس رؤية البنك الشاملة تجاه السوق المصرفية بمصر، مضيفا أن خبرات أعضاء مجلس الإدارة المتنوعة وخلفياتهم المهنية ورؤيتهم المشتركة ستساهم في دفع عجلة النمو والتوسع في القطاعين المالي والمصرفي على المستويين المحلي والعالمي.

ويستمر محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر في منصبه.

كما يستمر كل من: فتون المزروعي، والتي تشغل منصب رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي الأول بدولة الإمارات، وسليمان العرموطي كأعضاء مجلس إدارة غير تنفيذيين ببنك أبوظبي الأول مصر.

الرابط المختصر