لوزان للتطوير العمراني تحقق 2.5 مليار جنيه مبيعات بمشروع The Rift بشرق القاهرة

الشركة تستهدف ضخ مليار جنيه في إنشاءات المشروع

aiBANK

إسلام سالم _ حققت شركة لوزان للتطوير العمراني LUD، مبيعات بقيمة 2.5 مليار جنيه بمشروعها The Rift Business Park، والذي يقع بمنطقة شرق القاهرة بين بوابتي المستقبل سيتي والعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال عادل عبد المنعم رئيس مجلس إدارة الشركة، إن حجم الطلب على وحدات المشروع تخطى حجم المعروض، موضحا أن المشروع انطلق خلال الربع الثاني من العام الماضي، بالشراكة مع مجموعة الربوة وتم طرح المرحلتين الأولى والثانية على مدار العام.

E-Bank

وأكد أن الخطة المستهدفة لطرح المشروع على 5 مراحل بيعية وتسويقية مختلفة، ونجحت الشركة خلال الفترة الماضية الإنتهاء من 85% من المرحلتين الأولى والثانية، على أن يتم طرح المرحلة الثالثة للمشروع خلال النصف الثاني من العام الجاري، تزامنًا مع بدء أعمال الحفر والإنشاءات بالمشروع لتسليم العملاء وحداتهم فى الموعد المقرر لها.

وأشار إلى أن لوزان للتطوير العمراني تستهدف ضخ ما يقرب من مليار جنيه فى الإنشاءات خلال العام الجاري لتسريع وتيرة الإنشاءات.

وشدد أن الشركة تعاقدت مع تحالف من الشركات يضم كبار الاستشاريين وهم: المهندس محمد طلعت الاستشاري الهندسي للمشروع شركة KAD المتخصصة في مجال التشغيل وإدارة المشروعات التجارية، وشركة JLL العالمية، وشركة شاكر إحدى شركات الإلكتروميكانيكال، وشركة إتقان المتخصصة في الدراسات المالية والتسويقية، وشركة AZ studio من شركات البراندنج، وشركة سيلفر اسكرين للدعاية والإعلان والوكيل الإعلاني الرسمي للشركة.

ويُعد مول ذا ريفت مشروع تجاري، إداري، طبي ترفيهي في القاهرة الجديدة في المستقبل سيتي وأول قطعة على محور محمد بن زايد ومباشرة على الطريق الدائري الأوسطي على مساحة 70 ألف متر، ويضم المشروع المساحات الخضراء على مساحة أكثر من 50 ألف متر.

الرابط المختصر