المتحدة لإنتاج العبوات تستهدف 450 مليون جنيه مبيعات العام الحالي

مصطفى درويش: نخطط لضخ استثمارات 100 مليون جنيه العام الحالي

aiBANK

إسلام سالم _ تستهدف الشركة المتحدة لإنتاج العبوات والاستثمار العقاري مبيعات بقيمة 450 مليون جنيه مقارنة، بنحو 320 مليون جنيه العام الماضي، بحسب مصطفي درويش رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

قال مصطفى درويش رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تستهدف نمو في المبيعات بنحو 40% مقارنة بالعام الماضي 2023 وذلك من خلال توسيع قاعدة العملاء البالغ عددهم 15عميل في الوقت الحالي.

E-Bank

أضاف درويش في تصريحات علي هامش مشاركة الشركة في معرض مصر الدولي لمنتجات البلاستيك والمطاط بغرض التصدير المقام في الفترة من 9 إلى 12 من الشهر الحالي في مركز مصر للمعارض الدولية، أن الشركة متخصصة في إنتاج الأجولة البلاستيكية بالأوزان المختلفة بداية من 50 كيلوجرام والتي تستخدم في تعبئة الدقيق والسكر.

استهداف زيادة رأس المال بحوالي 50 مليون جنيه

ونوه بأن الشركة تخطط لزيادة رأس المال بنحو 50 مليون جنيه جديدة، تضاف إلى 62 مليون جنيه رأس المال الحالي.

ولفت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشركة المتحدة لإنتاج العبوات والاستثمار العقاري، إلى أن الشركة حققت مبيعات بنحو 320 مليون جنيه في 2023 عبر التعامل مع نحو 15 عميل حتى الآن، وتستهدف زيادتها إلى 450 مليون جنيه في 2024.

أوضح أن الطاقة الإنتاجية للمصنع تم رفعها خلال العام الماضي من 40 مليون جوال سنويا إلي 60مليون جوال، مشيرا إلي أنه سيتم إضافة 4 معدات جديدة تشمل 1 من الهند و3 من الصين خلال العام الحالي بإجمالي استثمارات 22.8 مليون جنيه لرفع الطاقة الإنتاجية إلي 80 مليون جوال خلال العام.

أشار إلي أن الشركة تدرس التوسع في استثماراتها خلال العام الحالي في عدة مجالات مشيرا إلي أن مساحة المصنع الحالية 25 ألف متر مربع مستغل منها 18 ألف متر فقط حاليا.

تابع أنه جاري دراسة ضخ نحو 100 مليون جنيه استثمارات في 3 مجالات مختلفة سيتم اختيار واحد من منها وتشمل خراطيم مياه الري وذلك لتوفيرها لشركة السكر والصناعات التكاملية التي تستخدمها في ري الصوب أو حقن زجاجات الزيوت للشركات التابعه للشركة القابضة للصناعات الغذائية والبالغ عددها خمس مصانع أو التوسع في نشاط تعبئة السكر وسيتم مناقشة ذلك في الجمعية الغير عادية الذي سيتم عقدها بنهاية الشهر الجاري.

وشدد أن توزيع المساهمين بالشركة هي: 49% تابعة لشركة السكر والصناعات التكاملية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، و41% لشركة الدلتا للسكر و10% لشركة الدقهلية للسكر.

أشار إلي أن الشركة بدأت في التصدير خلال العام الماضي بتصدير شحنة إلى تنزانيا بقيمة 50 ألف دولار ومن المستهدف التوسع في التصدير خلال العام الحالي بنحو 250 ألف جوال إلي بعض الدول الأفريقية مثل السودان وغيرها وبعض دول أوروبا.

أوضح درويش أن الشركة لديها أيضا مشروع مول تجاري بالسادس من أكتوبر علي مساحة 150الف متر مربع باستثمارات 150 جنيه مناصفة مع المطور العقاري للمشروع شركة عمار وتم الانتهاء من الطابق الاول والتعاقد علي بيع 7 محلات بالمول ومن المقرر الانتهاء من إجمالي المشروع خلال فترة تتراوح بين عام ونصف إلى عامين كما تمتلك الشركة حصة في مول هاي تاون بمنطقة 6 أكتوبر.

الرابط المختصر