بلتون توقع عقد تمويل مشترك بقيمة 600 مليون جنيه لصالح المصريين لخدمات الرعاية الصحية

بالشراكة مع كايرو للتأجير التمويلي وإيزي ليس

aiBANK

رنا ممدوح _ وقعت شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم عقد تمويل مشترك بنظام البيع وإعادة التأجير مع كلا من كايرو للتأجير التمويلي وإيزي ليس للتأجير التمويلي، لتمويل شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية بإجمالي 600 مليون جنيه.

وقامت شركة كايرو للتأجير التمويلي بدعوة كلا من شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم – إحدى الشركات التابعة لشركة بلتون المالية القابضة، وإيزي ليس للتأجير التمويلي للاشتراك في توفير تمويل بهدف تغطية جزء من التكلفة الاستثمارية لبناء مبني مركز الخدمات والأرض الملحقة به ضمن الخطط التوسعية لشركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية، وفقا لبيان بلتون المرسل إلى البورصة المصرية اليوم.

E-Bank

وقال أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم:” إن هذه الاتفاقية تؤكد على رؤيتنا في دعم المؤسسات البارزة في مصر وخاصة في قطاع الرعاية الصحي، حيث نقدم حلول مالية تساعدهم على تحقيق أهدافهم التوسعية”.

وبدوره أوضح أحمد شريف الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة كايرو للتأجير التمويلي:” أن التعاون بين الشركات الثلاث جاء تأكيدا على رؤيتنا لدعم وتلبية احتياجات السوق بكافة قطاعات”.

وأضاف أحمد الخولي العضو المنتدب لشركة إيزي ليس للتأجير التمويلي أن القطاع الطبي والرعاية الصحية يعتبر من القطاعات الواعدة والتي تحتاج إلى مزيد من الاستثمارات لكي تتمكن من تغطية الطلب المتزايد في الآونة الأخيرة.

وعقب الدكتور حسن القلا رئيس مجلس إدارة شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية قائلا:” إن هذه الشراكة ستزودنا بالموارد المالية لإنجاز مبني الخدمات المرحلة الأولى من كابيتال ميد أول مدينة رعاية صحية ذكية متكاملة بالشرق الأوسط والتي ستقدم خدماتها طبقا للمعايير العالمية”.

الرابط المختصر